جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الأهلي يواصل عمليات البحث.. والزمالك جاهز للصدام

مدرب

من يكون مدرب الأهلي القادم؟

يستمر الأهلي في عملية البحث عن المدير الفني الأجنبي الجديد في سباق مع الزمن، بينما أنهى الزمالك استعداداته لصدام المقاصة في ربع نهائي كأس مصر.

مدرب الأهلي

أعلنت لجنة التخطيط في النادي الأهلي عن اجتماع ظهر الأربعاء من أجل مناقشة مقابلات وفد النادي في أوروبا مع عدد من المدربين لاختيار أحدهم.

الأهلي يستعد

يواصل الأهلي استعداداته لدور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا وبداية الموسم الجديد في الدوري المصري، ويقود محمد يوسف تدريبات الفريق مؤقتاً لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

الرحيل

أعلن باسم علي تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، وأكد في الوقت نفسه أنه سيرحل إلى صفوف الإسماعيلي أو الجونة على سبيل الإعارة خلال الصيف الجاري.

معروف حكماً للزمالك والمقاصة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين الحكم محمد معروف لإدارة مباراة الزمالك والمقاصة في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

تأجيل

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب خلفاً للمدرب الذي تمت إقالته خافيير أجيري.

مفاوضات

أكد مصدر بنادي الزمالك أنه سيتم عقد جلسة مع طارق حامد بعد مباراة المقاصة من أجل الاتفاق على بنود تعديل عقده بالشكل الذي يرضي الطرفين.

المقاولون يستهدف حفني

يرغب نادي المقاولون العرب في التعاقد مع اللاعب أيمن حفني أحد نجوم نادي الزمالك، وقد يتجه اللاعب للرحيل على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة للمشاركة.

ظهور أوناجم

ظهر اللاعب المغربي أوناجم في قائمة الزمالك للمرة الأولى منذ انتقاله هذا الصيف إلى صفوف الفارس الأبيض، ليكون متاحاً في مواجهة فريقه أمام مصر للمقاصة في ربع نهائي كأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg