جميع المباريات

إعلان

مصدر بالزمالك: بيراميدز رفض التفريط في بكار ومفاوضات جابر لم تتوقف

عمر جابر، بيراميدز، الزمالك

عمر جابر

المصور: فريد قطب

كشف مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك أن نادي بيراميدز رفض التفريط في خدمات رجب بكار المدافع الأيمن للفريق لصالح الزمالك، كما أن المفاوضات مع عمر جابر متعثرة حاليًا بسبب عدم الاتفاق على البنود المالية مع اللاعب، لكنها مستمرة.

وقال مصدر في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الخميس أن الزمالك تواصل مع رجب بكار من خلال وكيل أعماله تامر النحاس من أجل استطلاع رأيه في الانضمام للنادي وذلك قبل غلق باب القيد الأفريقي، غير أن بيراميدز رفض التفريط في اللاعب.

وحوّل الزمالك وجهته في المفاوضات إلى عمر جابر الذي سبق له تمثيل الزمالك وخرج من قطاع الناشئين به، غير أن المفاوضات تعثرت بسبب البنود المالية الخاصة براتب اللاعب.

ويرغب عمر جابر في الحصول على 10 مليون جنيه سنويًا، في حين ان الزمالك حتى الآن عرض 8 مليون، ومازالت المفاوضات جارية بين الطرفين بالرغم من غلق باب القيد الأفريقي.

ويتواجد عمر جابر في القائمة الأفريقية لنادي بيراميدز الذي يشارك في الكونفدرالية الأفريقية وفي حالة انتقاله للزمالك سيفقد حق المشاركة أفريقيا مع الفريق، إلا في حالة عدم مشاركته مع بيراميدز في الأدوار التمهيدية سيكون من حق النادي إضافته لقائمة الفريق الثانية في يناير المقبل.

اقرأ أيضًا

أفشة يتحدث عن.. المنافسة "الصعبة".. لاعب تمنى اللعب بجواره وأغلى هدف "أهلاوي"

رسميًا.. عمرو جمال ينتقل إلى الصفاقسي

مصدر باتحاد الكرة: لم يحدث أي عطل في نظام قيد اللاعبين إفريقيًا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg