جميع المباريات

إعلان

القمة 117.. إكرامي الأب: البداية "عصيبة".. وأتمنى البدء بأزارو.. والاحتفاظ بالشحات

القمة

أزارو قد يعود للتشكيل الأساسي

اكد إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي المعتزل أن مباراة القمة بين فريقه الأحمر ونادي الزمالك ستكون عصيبة خاصة في بدايتها.

وفي تصريحات لـ"يلا كورة" قال والد حارس الأهلي الحالي الغائب عن القمة للإصابة:"أتمنى أن تمر المباراة على خير، البداية ستكون عصيبة، لكن أتمنى أن تكون نهايتها طيبة".

الزمالك يتصدر جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، ويأتي الأهلي ثانياً برصيد 51 نقطة، ومن هنا تأتي أهمية المباراة، حيث فوز الأحمر يمنحه الصدارة، وفوز الأبيض يبعده بها.

وأضاف إكرامي الأب:"لا أتوقع تغييرات في تشكيل الأهلي، لن يبدأ صالح جمعة، وحراس الفريقين محمد الشناوي ومحمود جنش يقدمان مستويات جيدة".

وعن التشكيل المتوقع قال إكرامي:"الشناوي حارساً، وهاني وأشرف وسعد ومعلول في الدفاع، وثنائية الوسط السولية وحسام عاشور، وإذا لم يكن عاشور جاهزاً يشارك فتحي بدلاً منه".

وعن الشكل الهجومي قال الشحات:"يجب أن يبدأ أجايي ورمضان صبحي وناصر ماهر، وأمامهم أتمنى أن يكون أزارو هو المهاجم في هذه المباراة".

وأنهى إكرامي قائلاً:"لا أريد وضع مزيداً من الضغوطات على حسين الشحات بمثل هذه المباراة، لكن سيكون ورقة قوية على مقاعد البدلاء، وسيكون له دوراً في المباراة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg