جميع المباريات

إعلان

ملف الأربعاء.. صدمة الأهلي.. ومفاجآة الزمالك.. وصراع الكؤوس

محمد محمود

محمد محمود أصيب في مواجهة سموحة

تعرض النادي الأهلي لصدمة كبيرة، وفجر الزمالك مفاجآة تسببت في أزمة مع سموحة، وعادت بطولات الكأس في أوروبا لتشهد صراعاً على البطولات المحلية هُناك.

صدمة الأهلي

أعلن النادي الأهلي إصابة لاعبه الجديد محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي، ليغيب اللاعب لفترة لن تقل عن ستة أشهر، ليسبب صدمة للعملاق الأحمر الذي دعم صفوفه به بعد انتقاله من دجلة هذا الشهر.

غرفة العناية المركزة

غرفة العناية المركزة في النادي الأهلي ستفرج عن اثنين من لاعبي الأحمر، بعد 10 أيام ليتم السماح لهما بالمشاركة في التدريبات تمهيداً للعودة من جديد لخوض المباريات.

هل يستقيل طبيب الأهلي؟

نفى خالد محمود طبيب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي استقالته من عمله، مشيراً إلى أنه مستمر في القيام بعمله داخل أروقة القلعة الحمراء.

بلا تفسير

لم يجد سيد عبد الحفيظ تفسيراً للإصابات التي ضربت فريق النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن الإصابات واردة دائماً في كرة القدم.

موافقة علي ماهر

وافق على ماهر على انتقال لاعبه حمدي فتحي للنادي الأهلي تاركاً إنبي، لكن ما زال القرار بيد مجلس إدارة النادي البترولي ليقرر بيع اللاعب للأحمر أو الاحتفاظ به.

مفاجآة الزمالك

كشف الزمالك عن مفاجآة برفض استكمال إعارة اللاعب باسم مرسي لسموحة، ليمتنع اللاعب عن الانضمام إلى النادي السكندري، ويطلق تصريحات عبر تويتر رداً على الأمر.

حل الأزمة

طارق يحيى المدير الفني لنادي سموحة أكد أن إدارة الفريق السكندري تحاول حل الأزمة مع إدارة الزمالك التي طلبت عودة باسم مرسي وعدم استكمال إجراءات الإعارة.

اللوائح تحكم

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن اللوائح هي الحكم في أزمة الزمالك مع ناديه، مشيراً إلى أنه لا يعرف مدى أحقية الزمالك في استعادة باسم مرسي ورفض استكمال الإعارة.

صلاح يتوج

توج محمد صلاح بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي، وحصل في الإمارات العربية المتحدة على جائزة فردية جديدة، ليؤكد أن مثل هذه الجوائز تجعله سعيداً.

كيف توج صلاح إفريقياً

فاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي، لكن كيف توج النجم المصري؟ يلا كورة رصد النقاط التي حصل عليها المصري والمصوتين له من داخل مصر وخارجها.

تريكة استبعد سليمان

استبعد محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر زميله السابق وليد سليمان لاعب الأهلي الحالي في تصويت "الأساطير" لأفضل لاعب في إفريقيا، ومنح محمد صلاح صوته مع أربعة لاعبين أخرين ليس من بينهم نجم الأهلي.

سوكاري إلى الأهلي؟

هل ينتقل اللاعب سوكاري إلى النادي الأهلي؟ يلا كورة تواصل مع وكيل النيجيري الذي رحب بانتقال لاعبه للنادي الأهلي كبير القارة السمراء.

اكتساح

فاز مانشستر سيتي 9-0 على بيرتن ألبيون في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو على ملعب الاتحاد ليتأهل منطقياً إلى نهائي المسابقة انتظاراً للفائز من مواجهتي توتنهام وتشيلسي.

خروج باريس

خرج باريس سان جيرمان من كأس فرنسا، بينما تأهل موناكو بصعوبة، في ليلة شهدت الكثير من النتائج المتباينة في البطولة الفرنسية الثانية من حيث القوة والأهمية.

ريال مدريد يضرب

ضرب ريال مدريد منافسه ليجانيس في بطولة كأس إسبانيا بثلاثية نظيفة ليقترب من ربع نهائي البطولة، رغم أنه سيتعين عليه خوض مباراة الإياب لتأكيد فوزه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg