جميع المباريات

إعلان

وكيل سوكاري ليلا كورة: لا يمكن لأحد رفض الأهلي.. ومصدر بالنادي يوضح موقفهم منه

كينغسلاي

سوكاري

قال التونسي محمود الوداني، وكيل النيجيري كينجسلاي سوكاري، لاعب وسط نادي الصفاقسي، إنه تلقى اتصال من وكيل لاعبين من مصر اقترح عليه عرض لاعبه على مسؤولي النادي الأهلي.

وأضاف الوداني، في تصريحات خاصة ليلا كورة، مساء اليوم الأربعاء:"وافقت بالطبع فالظروف المادية غير جيدة في الصفاقسي ولو قدم الأهلي عرضًا ماديًا جيدًا وليس شرط أن يكون كبيرًا سينتقل اللاعب له مباشرة".

وأشار الوداني، إلى إنه تحدث مع النيجيري سوكاري، صاحب الـ 23 عامًا، وأخبره بضرورة الانتقال لصفوف الأهلي حال إرسالهم عرضًا رسميًا لضمه:"لا أحد يرفض الأهلي".

وصرح وكيل اللاعب قائلا "اذا عرض الأهلي مبلغ 700 ألف دولار، قد يكون كافيا للصفاقسي من أجل التنازل عن عقد اللاعب لصالح القلعة الحمراء".

وصرح مصدر مسؤول بالنادي الأهلي لـ"يلا كورة" قائلا "الأهلي لم يقدم أي عرض رسمي للنادي التونسي بشأن اللاعب، وفقط أحد وكلاء اللاعبين عرض الأمر علينا".

واختتم "الأهلي لم يُبد أي اهتمام بشأن التعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية، لم يحدث أي تواصل مع أي شخص بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية".

الجدير بالذكر، أن الأهلي، يضم بين صفوفه، كلا من جيرالدو، وعلي معلول، ووليد أزارو، وجونيور أجايي، وصرح ساليف كوليبالي في وقت سابق، أن مباراة فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا هي الأخيرة له مع الأهلي.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg