جميع المباريات

إعلان

الاتحاد السكندري يصدر بيانًا بشأن تعرض لاعبه "مانجا" لحادث سير مروع

سيارة مانجا

سيارة أحمد نبيل بعد الحادث

طمأن نادي الاتحاد السكندري عبر حسابه الرسمي، جماهير النادي على سلامة لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد نبيل مانجا، بعد تعرضه لحادث سير مروع أثناء عودته من ستاد برج العرب بالإسكندرية بعد انتهاء مباراة الزمالك التي شارك فيها مساء السبت.

ونشر حساب النادي السكندري على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بيان مقتضب جاء فيه "لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد نبيل "مانجا" بخير.. عقب تعرض سيارته لحادث كبير بعد انتهاء مباراة اليوم ..خالص تمنياتنا القلبية للاعبنا." 

وأفاد شهود عيان بأن إطار سيارة لاعب الاتحاد السكندري انفجر ما ادى إلى انقلابها واشتعالها، إلا أن اللاعب خرج من الحادث بخير وتعرض فقط لبعض الكدمات في ذراعه، فيما توقفت حافلة فريق الاتحاد التي كانت تسير خلف سيارة اللاعب وقام اللاعبون باصطحاب مانجا إلى أقرب مستشفى من أجل الاطمئنان عليه.

وكتب محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حسابه الشخصي عن لاعب ناديه السابق: "ألف سلامة على اللاعب أحمد نبيل مانجا لاعب نادي الاتحاد ونادي سموحة سابقا، إثر نجاته من حادث انفجار سيارته".

وخسر فريق الاتحاد السكندري أمام نظيرة الزمالك بنتيجة 3/1 بالمباراة التي جمعتهم باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر الدوري الممتاز، وعزز الزمالك صدارته الدوري بعد تحقيق انتصاره التاسع على التوالي في المسابقة، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة في المرتبة الـ12 بجدول الترتيب.

اقرأ أيضا

عبد الغني ليلا كورة: الأهلي يعلق خسارته من بيراميدز على شماعة اتحاد الكرة

الأهلي يعلن.. البدء في الإجراءات القانونية ضد قيد السعيد مع بيراميدز

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg