جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. كلوب يعرض تحديًا على أجيري.. مطالبة بعودة جوزيه.. وأزمة منشطات راموس

أجيري

اجيري

شهد يوم الجمعة، مجموعة من الأحداث الكروية كان من بينها قياد كلوب بالرد على خافيير أجيري المدير الفني منتخب مصر، وعدم اكتمال النصاب القانونية لجمعية الأهلي العمومية.

ونرصد من خلال هذا الملف أبرز أخبار الجمعة:

تأجيل عمومية الأهلي

بدأ أعضاء الجمعية العمومية بالأهلي التوافد على مقر النادي بالجزيرة للتصويت في الاجتماع الأول للجمعية العمومية العادية ومناقشة عدة أمور منها اعتماد السنة المالية المنتهية إلى جانب التصديق على اجتماعات الجمعيات السابقة. (طالع التفاصيل)

الحضري يبرر سبب تخلفه عن بعثة الإسماعيلي

برر عصام الحضري، حارس مرمى الإسماعيلي، سبب تخلفه عن السفر مع الفريق الأصفر إلى بوروندي لخوض مباراة مسيجير نيجوزي، في مستهل مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2018. (طالع التفاصيل)

مصير الجهاز الطبي بالأهلي

قال مصدر بالأهلي إن إدارة النادي ستقوم بتقييم أدء الجهاز الطبي للفريق بعد الاصابات المتكررة والكثيرة التي طالت اللاعبين مؤخرا. (طالع التفاصيل)

انبي يريد الحضري

كشف مصدر مسؤول في إدارة إنبي وجود رغبة جادة ومفاوضات من جانب النادي البترولي لإتمام التعاقد مع عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي، حالة فسخ تعاقده مع الدراويش خلال الأيام المقبلة. (طالع التفاصيل)

الأهلي لم يستشير جوزيه

نفى مصدر في مجلس إدارة النادي الأهلي، ما تردد عن استعانة القلعة الحمراء بخدمات المخضرم مانويل جوزيه لترشيح خليفة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون. (طالع التفاصيل)

المصري ييحث عن مدرب أجنبي

أكد مصطفى يونس مدير الكرة بفريق المصري والقائم بأعمال المدير الفني أن أحمد حسام ميدو و علي ماهر أصبحا خارج حسابات الإدارة من تولي المهمة الفنية خلال الفترة المقبلة خلفا لميمي عبدالرازق. (طالع التفاصيل)

3 مميزات لكابونجو

تحدث فلوران إيبينجي، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديموقراطية، عن مهاجم الزمالك كابونجو كاسونجو، مؤكدًا أنه لاعب لا يعرف معنى اليأس، مشددًا أنه يملك ثلاث مميزات. (طالع التفاصيل)

كلوب ينتقد أجيري

رد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على التصريحات الصادرة من جانب خافير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني. (طالع التفاصيل)

الريال يرد على الاتهامات الموجهة لراموس

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًا للرد على التسريبات التي كشفت عنها مجلة دير شبيل الألمانية، والتي اتهمت سيرخيو راموس قائد الفريق بتجاوز قواعد حظر المنشطات في أكثر من مناسبة. (طالع التفاصيل)

متعب يطالب بعودة جوزيه

صرح عماد متعب لاعب الأهلي السابق، بأنه يتمنى عودة مانويل جوزيه إلى الأهلي من جديد في أي منصب، سواء مدير فني أو مشرف على الكرة. (طالع التفاصيل)

أبرز الفيديوهات

هدف سند من أفضل أهداف الجولة الـ10 بالدوري الفرنسي

ملخص لمسات أحمد حجازي أمام إبسويتش تاون

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات