جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. انتظام كهربا وعلاء.. تأهيل طارق حامد.. وعودة حازم إمام

الزمالك ، كهربا

كهربا

المصور: علاء أحمد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل في مباراة القمة 117 بالدوري، والتي شهدت انتظام محمود علاء ومحمود كهربا، في حين تغيب طارق حامد عن المران الجماعي واكتفى بالتدريبات التأهيلية.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على الزمالك في تمام السابعة مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب في إطار مؤجلات الاسبوع الـ17 من بطولة الدوري المصري.

وانتظم معظم لاعبي الفريق الأول بالزمالك على رأسهم محمود عبد الرحيم "جنش" حارس المرمى، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، بينما تغيب طارق حامد عن التدريبات الجماعية واكتفى بخوض بعض التدريبات التأهيلية في الجيم.

وشارك محمود علاء في التدريب بشكل طبيعي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيجيريا الودية، حيث قام بوضع رباط خاص على رأسه، في حين لم يشارك طارق حامد لاعب الوسط وأدى تدريبات تأهيلية في الجيم بعد إصابته بإجهاد في عضلة السمانة خلال المباراة ذاتها.

كما انتظم الثنائي الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط والمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق في التدريب بعد عودتهما من المشاركة مع منتخبات بلادهما في فترة التوقف الدولي، نفس الأمر بالنسبة لعمر صلاح ومحمد عبد السلام اللذين انتظما في التدريبات بعد عودتهما من صفوف المنتخب الأولمبي، كما شارك حازم إمام الظهير الأيمن في التدريبات بعدما حصل على راحة بالامس.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الجمعة ببرج العرب استعدادا للمباراة.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري الصري برصيد 53 نقطة من 22 جولة، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضًا

تقرير.. لمواجهة مفاجأة لاسارتي.. 4 مراكز قد تجبر جروس للتخلي عن فلسفته

راش: في الموسم الماضي صلاح كان الأفضل.. وتفوق على ميسي ورونالدو

مران الأهلي.. السولية يشارك.. تأهيل معلول وانتظام الدوليين استعدادًا للزمالك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg