جميع المباريات

إعلان

ملف الخميس.. حرب بيراميدز والزمالك.. واقتراب الأهلي.. والإسماعيلي يتحرك

الأهلي ، رمضان صبحي ، السولية

الأهلي يواصل التعافي

المصور: حازم جودة

فاز الأهلي بثلاثية نظيفة على المقاصة في الدوري ليقترب من العودة للمنافسة، وتعثر الزمالك بالتعادل مع بيراميدز لكنه ما زال يحتفظ بالصدارة، بينما يتحرك الإسماعيلي في محاولة للعودة قارياً.

الأهلي يقترب

اقترب النادي الأهلي من العودة للمنافسة على بطولة الدوري المصري بالوصول للمركز الثالث بفارق 9 نقاط عن بيراميدز الثاني مع لعب الأحمر 5 مباريات أقل لو فاز بها سينفرد بالمركز الثاني بفارق 6 نقاط عن بيراميدز ومثلها بُعداً عن صدارة الزمالك.

بصمة أولى

بعد مباراتين بلا إنتاج، نجح حسين الشحات في ترك بصمته الأولى مع النادي الأهلي بهدف التقدم في شباك فريق مصر للمقاصة (فريقه القديم)، ليرفض الاحتفال ويكتفي بتلقي تهنئة زملائه.

أجاي يعود

عاد أجايي للتسجيل بقميص النادي الأهلي بعد غياب دام 292 يوماً بسبب الإصابة التي ضربته وحرمته من المشاركة مع الفريق في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي وأغلب فترات الدوري هذا الموسم.

لاسارتي سعيد

عبر مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بتحقيق الفوز بثلاثية على المقاصة والأداء الذي قدمه الأحمر في الشوط الأول، لكنه أكد أنه سيعمل لإعادة التوازن في قائمة الفريق.

حرب القمة

كانت مباراة الزمالك وبيراميدز أشبه بحرب بين أهل القمة، لكنها انتهت دون فوز أحدهما على الأخر في النهاية، لينتهي اللقاء بالتعادل (3-3).

بيراميدز قادر

أكد أحمد حسن المشرف على الكرة في نادي بيراميدز أن فريقه قادر على المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، مشيراً إلى أنه يمتلك المقومات اللازمة من أجل المنافسة.

الفريق اكتمل

أكد المدرب المساعد في الجهاز الفني لنادي بيراميدز أن فريقه اكتمل بعد الصفقات الأخيرة التي أبرمها في يناير، مشيراً إلى أن الانسجام والوقت عناصر مساعدة للفريق في الفترة المقبلة.

هل يعود البدري للتدريب؟

رد حسام البدري رئيس نادي بيراميدز والمدير الفني السابق للأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي على الشائعات التي أكدت عودته للتدريب من جديد.

تركي يهاجم مدربه

هاجم تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز مدرب فريقه حسام حسن بعد إهدار الفوز على الزمالك والتفريط في النقاط في المباريات السابقة.

تركي يتقدم بعرض للزمالك

كشف تركي آل الشيخ عن عرض رسمي لنادي الزمالك يقضي بالحصول على خدمات عبد الله جمعة، وأحد الثنائي طارق حامد أو محمود عبد العزيز.

الزمالك يرد

رد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في الزمالك على العرض الذي تلقاه من تركي آل الشيخ، مشيراً إلى أنه محل دراسة ونقاش بين الأطراف المعنية في ناديه.

الزمالك مرعوب

هكذا وصف إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي بيراميدز منافسه بعد انتهاء مباراة الفريقين بالتعادل (3-3) في الدوري، مشدداً على أن توأمه حسام حسن تسبب في ذعر للمنافسين.

الإسماعيلي يتحرك

تحرك النادي الإسماعيلي بعد اجتماع مجلس إدارة رسمي من أجل الحفاظ على حقوقه بالعودة من جديد لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحديد خطوة جديد تُنفذ بعد 72 ساعة.

تشيلسي يعبر

عبر تشيلسي إلى نهائي كأس كاراباو بعد الفوز على توتنهام (2-1) والخسارة في الذهاب (1-0) ليتفوق في النهاية بركلات الترجيح ويصل لمواجهة مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

ريال مدريد يفوز

فاز ريال مدريد على جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب سنتياجو بيرنابيو ليضع قدماً في نصف النهائي.

قرعة كوبا أميركا

أقيمت قرعة بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها البرازيل يونيو المقبل بحضور منتخبين من آسيا هما قطر واليابان، ووقع الفريقين في مجموعات قوية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg