جميع المباريات

إعلان

جائزة يلا كورة.. فتحي مبروك يختار السعيد.. ومهاجم المصري على رأس التشكيل

فتحي مبروك

فتحي مبروك

اختار فتحي مبروك مدرب الأهلي السابق، عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، لجائزة أفضل لاعب في مصر عن الموسم 2016-2017، في الاستفتاء الذي أجراه يلا كورة بمشاركة مدربي الدوري الممتاز ولجنة من الخبراء.

وفاز أحمد فتحي بجائزة يالاكورة كأفضل لاعب في مصر (طالع التفاصيل من هنا)

واختار كل مشارك في الاستفتاء 3 لاعبين من قائمة ضمت 10 لاعبين، مع إمكانية الاختيار من خارج هذه القائمة، ولتفاصيل أكثر عن قواعد الاستفتاء والمدربين الذين شاركوا فيه اضغط هنا.

واختار فتحي مبروك كل من، عبد الله السعيد لاعب الأهلي في المركز الأول (5 نقاط) وسعد سمير مدافع الأهلي في المركز الثاني (3 نقاط) بولان فوافي لاعب مصر المقاصة (نقطة واحدة).

وعن تشكيل الموسم، سيطر الأهلي على اختيارات المدرب، بـ5 لاعبين، هم، شريف إكرامي، وأحمد فتحي، وسعد سمير، وحسام عاشور، وعبد الله السعيد، بالإضافة لكل من، أحمد أيمن منصور ومحمد حمدي (المصري)، وهشام محمد (مصر المقاصة)، وأحمد الشيخ وبولان فوافي (مصر المقاصة)، وأحمد جمعة (المصري).

وعن جوائز الأفضل في العام، اختار مبروك، حسام البدري كأفضل مدرب، ومحمد صلاح كأفضل محترف مصري، وبولان فوافي كأفضل محترف أجنبي في مصر، ومحمد هلال كأفضل لاعب صاعد، ومحمد فاروق أفضل حكم، والنيل للرياضة أفضل قناة رياضية، وهدف رمضان ربيع لاعب التعدين في مرمى طلائع الشيخ كأفضل هدف، والإعلامي أحمد شوبير أفضل إعلامي رياضي، ومحمد عفيفي أفضل معلق رياضي، نعتبرا أن فريق مصر المقاصة كان الحصان الأسود في الموسم الماضي.

اقرأ أيضا:

جائزة يلا كورة.. أحمد فتحي أفضل لاعب في مصر 2016-2017

جائزة يلا كورة.. سيطرة أهلاوية على تشكيل موسم 2016-2017

فتحي بعد تتويجه بجائزة يلا كورة: موسم استثنائي.. شرف ومسؤولية وهدفي الاستمرار

البدري معلقا على جوائز يلا كورة: لحظات رائعة.. ومكافأة من الله

وسيعرض يالاكورة تباعا اختيارات كل مدربي الدوري المصري.

شاهد اختيارات فتحي مبروك لأفضل لاعب:

تشكيل فتحي مبروك للموسم 2016-2017:

اختيارات فتحي مبروك للأفضل في موسم 2016-2017:

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg