جميع المباريات

إعلان

مصدر .. الزمالك يتوصل لإتفاق مع العجوز "لومير" بطل الأمم الأوروبية 2000

لومير

لومير

أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن الإدارة توصلت لاتفاق مع المدرب الفرنسي المخضرم روجيه لومير -76 عاما- بشأن تولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي إيناسيو المدير الفني السابق الذي رحل بعد فسخ تعاقده بالتراضي.

وقال المصدر المسئول الذى رفض الكشف عن هويته حيث إنه غير مخول له الحديث لوسائل الإعلام ليلا كورة إن الزمالك أجري اتصالات مكثفة بالمدير الفني الفرنسي لقيادة الفريق في الموسم الجديد، في ظل سعي الزمالك للتعاقد مع مدرب أجنبي متميز.

وكان البلجيكي فرانكي فيركاوترين اعتذر عن عدم تولي تدريب الفريق الأبيض في الفترة الحالية بسبب خلاف على المقابل المادي المطلوب.

وسبق وتولى لومير تدريب منتخب فرنسا عام وفاز معهم ببطولة الأمم الأوروبية 2000 بالإضافة إلى كأس العالم للقارات 2001 كما فاز مع منتخب تونس ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2004 بعد ما استمر معهم  6 سنوات

ودرب لومير فى المنطقة العربية المنتخب المغربي والنجم الساحلي التونسي بالإضافة إلي نادي شباب قسنطينة الجزائري الذى كان آخر فريق يتولى تدريبه الفرنسي العجوز قبل أن يرحل عنه عام 2016 بسبب خلافات مع الإدارة حول مستحقاته المتأخرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg