جميع المباريات

إعلان

الشناوي: مباراة بيدفيست صعبة.. والجماهير متعطشة للقب الأفريقي

محمد الشناوي

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

يرى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي، أن مباراتهم أمام بيدفيست، الجنوب أفريقي، ليست سهلة.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره بيدفيست، يوم الأحد المقبل 19 مارس الجاري، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وأبدى "الشناوي" ـ في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة ـ، ثقته في قدرة الأهلي على تحقيق الفوز في لقاء العود بجنوب إفريقيا على صاحب الأرض والوصول إلى دور المجموعات.

وأضاف اللاعب :"الجماهير متعطشة لتحقيق اللقب الإفريقي مجددًا، وهو ما نسعى جاهدين إليه، ولكننا الآن أمام خطوة مهمة لتحقيق هذا الحلم بتخطي دور الـ32، الأمر الذي يستلزم من الجميع بذل أقصى مجهود، بالإضافة إلى الدعم والمساندة، وقبل أي شيء التوفيق الذي تخلى عنا في مباراة الذهاب؛ خاصة الفرص الكثيرة التي لاحت لنا في الشوط الثاني". 

وعن مشاركته من عدمها، أكد حارس الفريق أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، وكذلك مدرب الحراس بالفريق، ويسعى جاهدًا لإثبات نفسه وقدرته على تحمل المسئولية، ولكنه في نفس الوقت اعتاد وزملاؤه مؤازرة الحارس الذي يشارك والوقوف جانبه؛ لمصلحة الفريق. 

واختتم تصريحاته بالإشارة إلى أن فريق بيدفست منافس قوي، ويحتل مرتبة مميزة في الدوري الجنوب إفريقي، وينافس على اللقب المحلي،" وهو ما يدركه الأهلي جيدًا، ويحتاج لبذل مجهود مضاعف لحسم التأهل".

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله لاعبه أحمد حجازي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الزمالك

الزمالك

15

يجلس على دكة بدلاء الأهلي كلا من: مصطفى شوبير، عمر كمال عبد الواحد، محمود كهربا، أشرف داري، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم.