جميع المباريات

إعلان

رئيس الزمالك عن بيان الأهلي: طاهر أول من هاجم الحكام.. و"مرتضى مش بيحكم"

مرتضى وطاهر

مرتضى منصور ومحمود طاهر

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي اول من انتقد الحكام في اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة المصري.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أصدر بيانا مؤخرا من أجل "حماية الحكام" من الضغوط والتهديدات، كما طلب التحقيق في أسباب استقالة رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام.

وأشار منصور في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة "في اجتماع الأندية واتحاد الكرة الأخير، محمود طاهر اول من تحدث لكونه كان ملتزما بافتتاح بطولة افريقيا للسلة".

وتابع "طاهر كان أول من هاجم وانتقد الحكام، وذكر وقائع تعرض فيها الأهلي للظلم، جميع رؤساء الاندية تحدثوا وكنت اخرهم والجميع كان مستاء من الحكام".

وأضاف "بالإجماع كان هناك موافقة على تغيير لجنة الحكام، لن ارد كثيرا على بيان الأهلي، مقدر الظروف أن هناك البعض يتحدث عن كون مرتضى يحكم، لا احكم، ولا التفت لهؤلاء".

وأكد "قبل اجتماع اتحاد الكرة محمد عبدالوهاب وسيد عبدالحفيظ هاجما الحكام بشدة، وطاهر اصدر تعليماته للجهاز الفني بمراقبة التحكيم في مباراة الزمالك والاتحاد وهذا حقه".

واختتم تصريحاته قائلا "لو كان رضا البلتاجي اقيل ولم يتقدم باستقالته لكنت مؤيدا لبيان الأهلي، لكن ما حدث العكس ومتعجب من اصدار بيان بهذا الشكل".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg