جميع المباريات

إعلان

أجاي يتحدث عن.. مثله الأعلى في مصر ونيجيريا ورأيه في عماد متعب

جونيور اجاي

جونيور أجاي

اعتبر جونيور أجاي لاعب المنتخب النيجيري الأولمبي والمنضم حديثا لصفوف الأهلي أن ينظر لمحمد أبو تريكة وعماد متعب كمثل أعلى من بين اللاعبين المصريين، فيما اعتبر نوانكو كانوا قدوته بين أساطير نيجيريا.

وكان أجاي قد وصل إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، وتوجه إلى الأهلي بعد ذلك من أجل توقيع الكشف الطبي والحصول على جولة داخل النادي.

وقال أجاي في تصريحاته التي أدلى بها اليوم السبت أثناء جولته في الأهلي أن كل زملائه في المنتخب الأوليمبي النيجيري كانوا سعداء جدا بإنتقاله للأهلي واعتبروها خطوه مهمه جدا في حياته وأن سعادته تضاعقت لأنه أصبح اليوم جزء من أسطورة الأهلي.

وتحدث عن مثله الأهلي قائلا أن نوانكو كوانو هو أسطورته على مستوى منتخب نيجيريا، وعلى المستوى العالمي تيري هنري نجم منتخب فرنسا، أما في مصر فأنه يعتبر أبو تريكة وعماد متعب مثله الأعلى، مؤكدا أنه يعلم أن الأهلي هو صانع النجوم على مستوى إفرييقا وأنه الفريق الوحيد في القارة السمراء الذي يفوز بكل البطولات.

وأضاف :"سوف أقاتل حتى يظل الأهلي هو رقم واحد في ويفوز معه بكل البطولات، ولن أخذل جماهير النادي سوف أحقق كل طموحاتهم بالفوز بكل البطولات المحلية والقارية."

وانتقل للحديث عن النجوم الذي يعرفهم في الأهلي مؤكدا أن يعرف رمضان صبحي ويعلم أنه الآن محترف في نادي ستوك سيتي الإنجليزي.

كما قال أنه يعرف عدد من اللاعبين الكبار :"عندما كنت صغيرا كنت أرى الأسطورة محمد أبو تريكة وعماد متعب في مباريات الأهلي ومنتخب مصر ولا أصدق أنني الآن سوف العب بجوار عماد متعب وكل نجوم الأهلي الحاليين، وأعلم انها مهمة صعبة ومسئولية كبيرة لكنني على يقين من أنهم سوف يساعدونني في التأقلم سريعا مع الفريق وفي المستقبل سوف تكون لي صداقات قوية مع كل لاعبي الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg