جميع المباريات

إعلان

مرتضى يكشف عن رسالته لكهربا..وأسباب الاعتماد على صلاح

مرتضى وكهربا

مرتضى وكهربا في صورة أرشيفية


كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن رسالته لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب فريقه خلال الجلسة التي ستجمعه باللاعب، موضحاً أسباب الاعتماد المستمر على محمد صلاح في الاجهزة الفنية.

وتأجلت جلسة مرتضي منصور مع كهربا إلى الثلاثاء وذلك بعد أن طلب رئيس النادي الجلوس مع اللاعب بسبب انفعال الأخير على الجهاز الفني عقب  قرار استبداله في مباراة غزل المحلة الأخيرة.

وقال مرتضي منصور في تصريحات لقناة "LTC" :" سأجلس مع كهربا وأوجه له رساله في حالة طلب منك الجهاز الفني للزمالك الوقوف في مركز حراسة المرمى لا تمانع فأنت متعاقد مع النادي كلاعب."

واستكمل رئيس الزمالك:" كهربا لاعب جيد ويحب الزمالك ولكن لا بد أن يكون هناك التزام داخل أروقة الفريق الأبيض."

وأكمل مرتضي:" جهاز الزمالك يملك جمال عبد الحميد نجم القعلة البيضاء والذي لعب في كأس العالم فهو قادر على السيطرة بخبراته على كل عناصر الأبيض."

وأوضح رئيس الزمالك أن جهاز الزمالك الحالي بقيادة محمد حلمى مستمر ولن يرحل ومجلس الإدارة لا يفاوض أى مدرب أجنبي في الوقت الحالي.

وكشف مرتضي عن الاعتماد على محمد صلاح في الأجهزة الفنية خلال الفترة الماضية قائلاً:" فهو يعرف كل كبيرة وصغيرة في الفريق في حالة رحيل المدرب الأجنبي وهو ما حدث ومن ثم يبلغ كل شىء للمدرب المصري المتواجد حالياً وهو حلمى وهذا حدث من قبل أكثر من مرة.

وفي سياق متصل، أكد مرتضي منصور أن خالد قمر مهاجم الزمالك أول العائدين للفريق بعد نهاية إعارته لنادي سموحة ، ومن ثم سيعود يوسف أوباما وياسر إبراهيم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الجدول المصري برصيد 51 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الأهلي المتصدر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

67

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب ومحاولات لاختراق الدفاع