جميع المباريات

إعلان

تقرير .. 6 مكاسب لإدارة الأهلي اذا اعادت مانويل جوزيه

مانويل جوزيه

مانويل جوزيه

عادت إدارة الأهلي لنقطة الصفر مجددا بعد رحيل المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو عن الفريق الأول الاثنين اثر اختلاف نشب بينه وبين عبدالعزيز عبدالشافي رئيس قطاع الكرة بالنادي.

وعودة الإدارة لنقطة الصفر هنا، اعني بها أي لفترة ما بعد رحيل فتحي مبروك مع بداية الموسم الجاري عندما كان الفريق بنسبة تقترب من 100% في نفس ظروفه الحالية.

وحتي لا تكرر الإدارة الحمراء خطأ التعاقد مع مديرين فنيين قد يكونوا جيدين علي المستوي الفني عامة ولكنهم غير مناسبين للنادي الأهلي خلال الظروف الحالية التي يمر بها، ارصد 6 مكاسب قد تجنيها إدارة محمود طاهر سواء إداريا او كرويا حال اتخذت قرار التعاقد مع اسطورة التدريب الاهلاوية مانويل جوزيه:

1- كسب الكثير من الاستقرار "الإداري" بشكل عام عندما يتم إعادة تعيين مجلس الادارة مرة أخرى خلال أيام قليلة من قبل وزير الرياضة.

2- ارضاء جزء كبير للغاية من الجمهور الذي كان دائم الانتقاد لاختيارات الإدارة السابقة سواء لجاريدو او بيسيرو.

3- وجود جوزيه بشخصيته القوية سيقضي على أي إمكانية لوجود "مراكز قوى" داخل الفريق والتي من المحتمل ان تصنع "صداعا" واضحا للمجلس عقب نهاية الموسم الجاري.

4- سترمي الادارة قطاع الكرة بأكمله في ملعب "منتقديها"، ولن يستطيع أحد ان يلومهم علي هذا الاختيار.

5- فريق الكرة اصبح بكل تأكيد ليس بحاجة جديدة "للتجارب او الاختبارات" كما حدث مع جاريدو وبيسيرو، ولكن اصبح بحاجة ماسة لمدير فني "قوي علي المستويين الانضباطي والفني" وهذا ما يتمثل فعليا في مانويل جوزيه. 

6- وجود جوزيه سيرفع من فرص "تعديل" فريق الكرة "فنيا"، وإمكانية تحقيق الفريق لإنجازات معه اكبر من تلك التي كانت موجود مع جاريدو او بيسيرو، وبالتالي حال تحقق ذلك سيكتب التاريخ إنجازات حقيقية لهذا المجلس بخلاف الفوز بالكونفيدرالية والذي جاء "بدعاء الجماهير قبل أي شيئ اخر."

للنقاش مع الكاتب...

تويتر .. من هنا

فيسبوك.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg