جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الأهلي نفذ عقوبة إيقاف الشيخ "عمليا"

أحمد الشيخ

احمد الشيخ - صورة ارشيفية


شهد شهر أغسطس الماضي أزمة كبرى بعدما قام الاتحاد المصري لكرة القدم بفرض عقوبة الإيقاف على أحمد الشيخ لاعب الأهلي بسبب شكوى مقدمة من نادي الزمالك.

وانضم الشيخ للأهلي في موسم الانتقالات الصيفية، وهو ما أدى إلى تقديم الزمالك شكوى ضده في اتحاد الكرة بداعي عدم تنفيذ التعاقد المبرم مع اللاعب في وقت سابق وبذلك تثبت عليه واقعة التوقيع لناديين في نفس الوقت.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قراره في 18 أغسطس بإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر مع فرض غرامة قيمتها 133 ألف جنيه، بعد توصية من لجنة شئون اللاعبين.

رد فعل الأهلي

خرج النادي الأهلي ببيان رسمي ردا على قرار اتحاد الكرة أكد من خلاله مقاطعة كافة النشاطات التي تنظم من جانب اتحاد الكرة، واللجوء لكافة الطرق الشرعية والقانونية داخليا وخارجيا من أجل الحفاظ على حقوق النادي.

ووصف الأهلي قرارات اتحاد الكرة بأنها منحازة وستقوم بصناعة أزمة خلال الفترة المقبلة مع زيادة الاحتقان بين الجماهير.

وقررت لجنة التظلمات في اتحاد الكرة 3 سبتمبر الماضي إلغاء عقوبة الإيقاف الموقعة ضد اللاعب ليكون من حق الأهلي الاستعانة بخدمات اللاعب في أي مباراة رسمية تنظم من جانب اتحاد الكرة.

تنفيذ العقوبة عمليا

عمليا بعد أن أصبح لأحمد الشيخ الحق في المشاركة مع الأهلي في المباريات الرسمية بداية من 3 سبتمبر الماضي، كان من حق الأهلي أن يعتمد على اللاعب في 9 مباريات لكنه لم يشارك.

ولعب الأهلي بعد إلغاء عقوبة الشيخ مباراتين في الكأس، إضافة إلى مواجهة كأس السوبر، و6 مواجهات في بطولة الدوري.

وظل الشيخ بعيدا عن المباريات على مدار الأربعة أشهر الذي كان من المقرر أن يغيب فيهم عن الأهلي إذا قبل النادي بعقوبة الإيقاف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg