جميع المباريات

إعلان

الحضرى: لامفاوضات مع المريخ بشأن العودة وتركيزى مع المنتخب

عصام الحضري

عصام الحضري حارس المنتخب المصري والمريخ

كتب - محمود فهمي:

أكد عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب المصرى ونادي الاتحاد السكندرى الأسبق  إن تركيزه ينصب خلال الفترة الحالية مع المنتخب المصرى الذى يخوض فترة صعبة وهامة  قبل خوضه مباريات التصفيات الافريقية .

ونفى الحضرى فى تصريحات لموقعه الرسمى ما تناولته العديد من وسائل الاعلام خلال الساعات الاخيرة حول استغلال تواجده فى الخرطوم للتفاوض مع مسؤلى المريخ على الفترة القادمة .
 
وتنتهى إعارة الحارس الدولي بنهاية الموسم الحالى مع الاتحاد السكندرى الذى حصل خلالها على خدمات الحارس لمدة 6 أشهر خاض خلالها مبارة وحيدة امام حرس الحدود قبل إلغاء بطولة الدورى عقب احداث بورسعيد الشهيرة .
 
وقال الحضرى " ماتردده وسائل الاعلام حول استغلال تواجدى مع المنتخب فى السودان للتفاوض مع مسؤلى المريخ امر عار تماماً من الصحة , لااسمح لنفسى بفقدان تركيزى فى تلك الفترة العصيبة التى نواجه خلالها الصعاب بمفردنا فى ظل غياب الدعم من الجميع وذلك من اجل الظروف التى تمر بها البلاد فى الوقت الحالى " .
 
واضاف " بمجرد انضمامى لصفوف المنتخب واعتبر نفسى فى مهمة عمل تجرى فى توقيت حرج ولامجال للحديث عن أى شئ آخر باستثناء تلك المهمة " .
 
واختتم الحضرى تصريحاته " عقب الانتهاء من خوض مباريات المنتخب سأعقد جلسة مع وكيلى للنقاش حول الفترة المقبلة التى ستتم اى مفاوضات خلالها عن طريقه " .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg