جميع المباريات

إعلان

تقرير.. عقلية أرسنال الطريق للفريق الأول لوادي دجلة .. فيديو وصور

عقلية الأرسنال بوادى دجلة

عقلية الأرسنال بوادى دجلة

كتب - وسام مصطفى:

تسير عقلية مدرسة الأرسنال بنوادى وادى دجلة  ليس فقط للإستمتاع وتعليم كرة القدم، ولكنها الطريق للفريق الأول بالنادى.

ويبدأ القرار بإختيار الطريق الصحيح وعلى خطى أحد أعرق الأندية الإنجليزية تسير مدرسة الأرسنال بدجلة، حتى يكون في النهاية المستفيد الأخير الفريق الأول  فهو فكر إحترافي يبتعه النادي.

ويعرف جماهير الساحرة المستديرة عقلية الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للمدفعجية وطريقة اعتماده على النجوم الصغيره ومن ثم تصعد للفريق الأول وتلمع بالدوري الإنجليزي والدوريات الأوروبية.

وقام الموقع الرسمي لوادى دجلة بعمل حديث مع أندرو أحد مدربي مدرسة الأرسنال، خلال زيارته للنادي، وتكلم عن الكثير من الأشياء التي تخص اللاعب وكيفية تنمية مهارة الأطفال.

وأشار أندرو إلى أن الموهبة وحدها كافيه لتكون لاعب جيد في المستقبل، ولكنه سيفقد موهبته اذا توقف عن العمل، ولم يبذل الجهد خلال التدريبات.

وأضاف:" أولى الخطوات لتكون لاعب محترف أن تستيقظ مبكراً وتسمع كلام المدرب وتعمل بجدية ولابد من أن تكون متحفز، وأن تتصرف جيداً، كأمثال نجوم العالم الإنجليزي ديفيد بيكهام، والأرجنتيني ليونيل ميسي والكثير من نجوم العالم وعليك أن تضحى فالأمر ليس سهلاً."


وتابع:" ليس من الصعب تطبيق ذلك بمصر ولكن لابد من التعود أن تعيش حياة عملية، لأنه في المستقبل صعب أن تغير روتين الحياة فعلى الطفل التركيز في كلام مدربه، ويعلم دائماً أنه ليس شيئاً بعد، والإهتمام بالأكل والراحة."

وأوضح المدرب أنه من الممكن أن تنافس الفرق نظيرتها الإنجليزية إذا إهتم اللاعب بالأمور البدنية والممارسة طوال الوقت وليست المشكلة كما يعتبر البعض في الإمكانيات.

وتقابل كل من أندرو ومعه وأرين أحد مدربي مدرسة الأرسنال بالبلجيكي والتر ميوس المدير الفني لوادى دجلة وأيضاً ببعض لاعبي الدجلاوية أمثال حسن مصطفي ومحمد عبد الواحد وهو ما يدل أن عقلية المدفعجية داخل المدرسة ستصب في النهاية لصالح الفريق الأول وهو مايخطط  له وادى دجلة في المستقبل.

صور مدربي مدرسة الأرسنال بدجلة

شاهد مدربي مدرسة الأرسنال بدجلة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg