جميع المباريات

إعلان

خاص..الزمالك يدرس عدم المشاركة في الكأس .. وغياب شيكابالا عن التدريب

فرحة الزمالك

صورة أرشيفية للزمالك

متابعة - رامى محمد:

قرر مجلس الزمالك بقيادة ممدوح عباس إقامة إجتماع الخميس القادم لمناقشة العديد من القضايا الهامة التي تخص الفريق الأول حيث هناك إتجاه داخل المجلس لعدم المشاركة في كأس مصر.

وحسبما أفاد مراسل Yallakora.com فإن مجلس الزمالك سيناقش خلال الإجتماع المشاركة في دورة الشهيد وكأس مصر وهناك إتجاه لعدم المشاركة في الكأس بسبب خوضه بدون اللاعبين الدوليين.

وقرر الاتحاد المصري إقامة دورة تنشيطية تحمل اسم " كأس الشهيد "  تضم 18 نادى هم أندية الدوري الممتاز بدون مشاركة المصري، فيما أتخذ قراراً باستمرار بطولة كاس مصر التى لعب منها الأدوار التمهيدية بدون مشاركة الدوليين وبدون مشاركة النادى المصري أيضاً.

وسيدرس مجلس الزمالك خلال الإجتماع صرف مستحقات اللاعبين الكبار في الفريق أمثال، أحمد حسام "ميدو"، وعمرو زكي، ومحمود عبد الرازق"شيكابالا" وعبد الواحد السيد، والصفقات الجديدة التي أبرمها في يناير الماضي.

وتقرر أيضاً خلال الإجتماع منافشة العروض المقدمة للمجلس لشراء البوتيكات الموجودة أمام النادي والتي من الممكن أن تدخل للزمالك في الإسبوع القادم عشرة مليون جنيه في حالة الموافقه على بيعها.

وفي إتجاه آخر، غاب محمود عبد الرازق" شيكابالا" وإسلام عوض لاعبا الفريق عن تدريبات اليوم الأحد بعد حصولهما على إذن من الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة.

فيما قام فتح الله وصلاح سليمان وأحمد حسن وميدو بتدريبات خفيفة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg