جميع المباريات

إعلان

بدر حارس حرس الحدود لواشنطون بوست: انتظر القرار النهائي بشأن الدوري

سمير بدر

الحارس سمير بدر

كتب - هاني عز الدين:

قال سمير بدر حارس مرمى فريق حرس الحدود، الأمريكي الجنسية، أنه ينتظر القرار النهائي بشأن عودة بطولة الدوري المصري، معرباً عن امنياته بأن تعود البطولة المحلية.

وانضم بدر البالغ من العمر 19 عاماً ولاعب منتخب امريكا تحت 19 عاماً لصفوف فريق الحرس في يناير الماضي قادماً من أحد فرق الشباب بالدوري الأمريكي.

وأوضح بدر في تصريحات لصحيفة "واشنطون بوست" الامريكية الشهيرة أنه كان في غاية السعادة بالانضمام للحرس وبدء مسيرته مع فرق الكبار قبل ان تتوقف بطولة الدوري المصري عقب أحداث بورسعيد.

وشهد ملعب بورسعيد عقب لقاء المصري والاهلي في الاول من شهر فبراير الجاري وفاة 72 شخص - بحسب التقارير الرسمية - وتعرض المئات للاصابة مما أدى لتوقف الانشطة الرياضية وأولها الدوري المصري ولم يتحدد مصير استكماله من عدمه.

وأضاف بدر: "هناك مشاعر متباينة فما حدث كان درامياً وحزينا والجميع تأثر به والحالة النفسية تغيرت تماماً."

وتدرج بدر في فرق الناشئين بالدوري الامريكي قبل أن ينضم لاكاديمية بورتو البرتغالي لعامين ليحجز مكاناً أساسياً في منتخبات أمريكا للشباب من فريق 15 سنة مروراً بفريق 17 سنة وحالياً فريق 19 سنة.

وحول سبب انضمام بدر للحرس رغم أن الكرة المصرية ليس بها لاعبين امريكان أوضحت واشنطون بوست أن اصول اللاعب الفلسطينية وتربيته في مصر خلال طفولته تسببا في تعاقده مع الفريق الساحلي.

وقام جوستين ستون وكيل أعمال بدر بعمل تدريبات له في مصر من خلال ناديي المصري وحرس الحدود.

وحول مصيره بالبقاء في مصر أو العودة لأمريكا أجاب: "الجهاز الفني للفريق يقول أن هناك احتمالية لالغاء الدوري لكن علينا انتظار القرار الاخير."

وشدد الحارس الامريكي على أن تركيزه حالياً منصب على فريق الحرس، معرباً عن رغبته في أن تعود بطولة الدوري.

يذكر أن حرس الحدود كان هو متصدر الدوري المصري قبل توقفه برصيد 37 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات