جميع المباريات

إعلان

الهلال السوداني يشترط الحصول علي 12 مليون جنيه لبيع سادومبا للزمالك

ادوارد سادومبا نجم الهلال السوداني

سادومبا

كتب- كريم سعيد:

اشترط الهلال السوداني الحصول علي ما يزيد عن 12 مليون جنيه مصري من اجل بيع مهاجمه الزيمبابوي ادوارد سادومبا لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.

وكان الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الكابتن حسن شحاتة قد اعرب عن اقتناعه بامكانيات سادومبا طالبا من مجلس ادارة النادي بقيادة ممدوح عباس التفاوض مع الهلال من اجل الحصول علي خدمات اللاعب.

وقال الامين البرير رئيس نادي الهلال في تصريحات خاصة لموقع "قوون اونلاين" السوداني الواسع الانتشار " رفضنا عرضا تلقيناه من نادي الزمالك بشأن سادومبا."

وعن مبررات هذا الرفض قال رئيس الهلال " العرض المالي الذي تقدم به الزمالك لا يتناسب مع القيمة الفنية للاعب اضافة الي اننا متمسكون بلاعبينا الكبار."

واضاف " الهلال يحتاج الي سادومبا اكثر مما يحتاج الزمالك اليه خاصة وانه ساهم مع الفريق بشكل ايجابي للغاية الموسم الماضي سواء في دوري الابطال او في الدوري المحلي."

وكشف البرير عن ان الهلال قد يتنازل عن خدمات سادومبا اذا تلقى عرضا مغريا حيث قال " يمكننا التفريط في سادومبا فقط اذا تلقينا عرضا يتجاوز المليوني دولار " ما يزيد عن 12 مليون جنيه مصري" بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب نفسه. حينها يمكن فتح باب المفاوضات."

واكد الموقع السوداني انه اجرى حديثا مع سادومبا علي هامش مران الهلال حيث استفسر منه علي مفاوضات الزمالك وجاء رد اللاعب " لم اتفاوض مع اي نادي آخر. هذه الامور تتم عبر مجلس ادارة نادي الهلال فقط."

الجدير بالذكر ان الزمالك ابرم حتي الان 3 صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث ضم كل من نور السيد صانع العاب الجونة واسلام عوض لاعب خط وسط انبي اضافة الي الكاميروني اليكسيز موندومو لاعب خط وسط الافريقي التونسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg