جميع المباريات

إعلان

خاص..عفروتو: حادث طريق وازمة الاعلانات وراء غيابى المتكرر عن الاتحاد

مصطفى عفروتو

عفروتو لاعب الاتحاد

كتب - محمود فهمي:

اكد مصطفى " عفروتو" لاعب وسط نادى الاتحاد السكندرى والمنتقل لصفوف الفريق على سبيل الاعارة لمدة عام انه لم يتعاقد مع نادى الاتحاد  السكندرى لاثارة المشكلات كما يروج البعض.
 
وقال اللاعب فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com الجمعة "لم اتعاقد مع نادى الاتحاد السكندرى لاثارة المشكلات كما يشير البعض بل تعاقدت مع النادى للعب الكرة فقط لاغير".
 
وكان اللاعب قد تغيب عن تدريبات الفريق لعدة ايام منذ انضمامه لصفوف الفريق الساحلى دون ابداء اى اسباب.
 
ووقع الجهاز الفنى عقوبة على اللاعب بخصم 25 ألف جنيه من مستحقاته المالية  لتكرار اللاعب للغياب.
 
وكشف اللاعب لـ Yallakora.com اسباب عدم حضوره للتدريبات  قائلاً " تعرضت لحادث طريق على كورنيش الاسكندرية كاد ان يودى بحياتى اول امس وتم نقلى الى احد المستشفيات بعد دخولى فى حالة اغماء طويلة ولم استطع ابلاغ اى فرد من افراد الجهاز الفنى او الزملاء بسبب حالتى الصحية التى كنت عليها" .
 
واضاف "مران الفريق السابق لمبارة الفريق الودية امام  الترام  اوضحت  للجهاز الفنى اسباب غيابى والتى كانت بسبب انهائى لبعض المتعلقات بالقاهرة والتى جاء على رأسها انهاء تعاقدى مع احدى شركات الاتصال التى كادت ان توقع غرامة مالية قدرها 2 مليون و300 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائى المنصوص بالتعاقد ".  
 
وتابع لاعب وسط الاهلى السابق " على الرغم من العروض الكثيرة التى انهالت علىَُ خلال الفترة الاخيرة قبل انتقالى من النادى الاهلى الا اننى فضلت خوض تجربة جديدة ضمن صفوف الاتحاد السكندرى ".
 
واوضح لاعب وسط الاتحاد السكندرى  "اعشق اللعب للاندية الجماهيرية  بصفة عامة وهو ما دفعنى لاختيار الاتحاد السكندرى ليكون وجهتى".
 
اشار الوافد الجديد لزعيم الثغر "اللعب لفريق يمر بمعاناة عشق كبير لى لاننى اهوى التحدى واسعى لاثبات الذات  ولو تححق للفريق الفوز على فريق النصر ببطولة كأس مصر فأتوقع اللعب على نهائى البطولة ".
 
واختتم اللاعب تصريحاته متمنياً ان يحقق النادى الاهلى الفوز خلال مواجهته المقبلة امام مولودية الجزائر.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg