جميع المباريات

إعلان

الروح الرياضية الرائعة تسيطر على عشاق ياللاكورة على فيس بوك

فيس بوك

صورة من تعليقات الزوار

كتب - فريق عمل ياللاكورة:

طرح موقع ياللاكورة سؤالا على صفحته على فيس بوك خاص بالدوري المصري وجماهير الأهلي والزمالك وماذا سيفعل الجمهور حال خسارة فريقه للبطولة .

وجاءت ردة الفعل من عشاق ياللاكورة رائعة حيث عبر أغلبية المشاركين في النقاش الذي جذب أنظار الكثير من عشاق الصفحة الخاصة بموقع ياللاكورة وجاءت ردود الفعل المتزنة المليئة بالروح الرياضية التي نتمنى ان تسود بين الجميع قبل المراحل الحاسمة من الدور المصري لكي تثبت للجميع أن شباب مصر بالفعل أصبح يتابع الأمور بعقلية مختلفة وأنه أصبح يؤمن بأن الكرة رياضة جميلة نتنافس فيها ولكن لا ننسى الأهم من الفوز والهزيمة في كرة القدم وهو مصلحة هذا الوطن .

فجاءت الردود الرائعة من جماهير وعشاق موقع ياللاكورة لتثبت للجميع أن الجماهير تعي تماما الموقف الذي تمر به البلاد وعلى جميع وسائل الإعلام أن تحاول إستغلال هذه العقلية الجديدة التي ظهرت على الوسط الرياضي لتحاول أن تصلح ما أفسده الإعلام الرياضي على مر سنوات كثيرة .

ومن أجمل التعليقات التي جاءت على صفحة ياللاكورة على الفيس بوك ما يلي :

يقول حسام زيدان : أكيد هزعل ومش هتفرج علي التحيليل بتاع الماتش بس تاني يوم عاديس جداً وهقول لنفسي هما لوكسبوا هيدوك إيه - هما الي هياخدو مكافات فوز وتعادل وهزيمة - وأنا أنكد علي نفسي وبيتي ليه !!!!!!!!!!!!!!!

ويقول محمد عنتر : اول حاجه انا مبسوط بالشباب دول وأخلاقهم العالية وعجبني كلامهم جدا انا محمد مصري ٢٠سنة زملكاوي ودي كورا يعني لازم فايز ومهزوم وهبارك للاهلي لو حصل ع الدوري وبأذن الله هيحصل علية الزمالك بتمني ذلك

بينما جاءت رسالة رائعة من الأستاذ جاواوي أحمد يقول فيها : انت الاحمر
وانا الابيض
لون علم بلدي
مفيش يوم بينا هنقول يوم اسود
مصر اهم

بينما طلب الصديق بوجا بوجا منا هذا الطلب : يشباب ياريت موقعنا الجميل اللي بنحبه كأهلاوية وزملكوية ولانه موقع مصري محترم ياريت يتبني حملة وهي اننا كزملكوية واهلاوية عاوزين داخلة الماتش الجاي تكون للاستاد كله علم مصر كبير يغطي كل جوانب المدرجات وهتكون سابقة عمرها ما حصلت في العالم ولكن عشان احنا المصريين نعمل اي حاجة العالم ميفكرش يعملها وهنخدم بالموضوع ده بلدنا بشكل كبير جداً ارجوكم تتبنو الموضوع ده ارجوكم

ولازال الموضوع مفتوح على الصفحة الخاصة بموقع ياللاكورة والتي تعتبر من أكبر الصفحات الرياضية على شبكة الأنترنت وعلى الفيس بوك نستقبل أراء عشاق الموقع من محبي الأهلي والزمالك والتي تثبت كل ساعة أن جماهير مصر الرائعة هي من بيدها تقدم هذه البلاد بهذه العقلية الرائعة التي تتقبل الخسارة في مباراة الكرة ولكنها لا تقبل أن تخسر مصر .

تحية من كل قلوبنا لجماهير موقع ياللاكورة ونتمنى منكم أن تكونوا مساعدا لنا على خروج مباريات الزمالك والأهلي القادمة الى بر الأمان بما تقدمونه من فكر رائع يدفع بمصر الى الأمام دائما .. عاشت مصر وعاش جمهور الأهلي والزمالك .

شارك برأيك على صفحة ياللاكورة على فيس بوك وخلي  روحك رياضية

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg