جميع المباريات

إعلان

خاص .. طارق غنيم: لم نطلب اعادة مباراة الأفريقي

احداث شغب الزمالك والافريقي

جانب من احداث شغب مباراة الافريقي

كتب - أحمد فوزي:

نفى المهندس طارق غنيم عضو مجلس ادارة نادى الزمالك وجود أي نية لديهم لتقديم طلب للاتحاد الأفريقي لإعادة مباراة الفريق الابيض امام الإفريقي التونسي .

وكان الإفريقي التونسي قد صعد لدور الستة عشر لبطولة دوري ابطال افريقيا على حساب الزمالك بعدما فاز عليه بنتيجة 5– 4 بمجموع المباراتين .

وقال غنيم في تصريحات خاصة لـYallakora.com "لم ولن نطلب اعادة هذه المباراة فعلاقتنا بالفريق التونسي طيبة واكثر من ممتازة واحب ان اشكرهم على اعترافهم بالمجهود الكبير الذى بذلنا معهم لحمايتهم من الجماهير التي نزلت ارض الملعب" .

وشهدت مباراة الزمالك امام الإفريقي التي اقيمت على ستاد القاهرة احداث شغب من جانب بعض من جماهير البيضاء حيث اقتحمت ملعب المباراة وهو ما تسبب في الغاؤها قبل نهايتها بدقيقيتين .


واختتم غنيم تصريحاته قائلا "على الاتحاد الفريق لكرة القدم ان يراعى الظروف التي تمر بها مصر في الوقت الحالي قبل اتخاذ أي قرارات ضد الزمالك واؤكد مجددا بان الجماهير التي اقتحمت الملعب ليست اطلاقا جماهير النادي".

وكانت رابطة جماهير "الأولترا " الخاصة بنادي الزمالك المسماه "وايت نايتس" قد اعلنت في وقت سابق مسئولية عناصر منتمية اليها عن احداث الشغب التي حدثت خلال مباراة الزمالك والافريقي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg