جميع المباريات

إعلان

خاص .. جلال ابراهيم يؤكد بقاء التوأم .. ويرفض التعليق علي مظاهرات التحرير

حسام وابراهيم حسن

حسام وابراهيم حسن

كتب- احمد فوزي - كريم سعيد:

اكد المستشار جلال ابراهيم رئيس نادى الزمالك بقاء التوأم حسام وابراهيم حسن في الجهاز الفني للفريق الاول بالنادي رافضا التعليق علي المظاهرات التي قامت بها بعض من جماهير النادي مساء الاحد في ميدان التحرير.

وتظاهر عددا من جماهير الزمالك مساء الاحد في ميدان التحرير مطالبين بإقالة المدير الفني حسام وشقيقه ابراهيم مديرة الكرة من الجهاز الفني للفريق بعدما اتهموهما بالتسبب في الاحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الفريق الابيض الاخيرة امام الافريقي التونسي في دوري ابطال افريقيا.

وقال ابراهيم في تصريحات خاصة لـYallakora.com " كل ما استطيع قوله هو ان حسام وابراهيم حققوا نجاحات كثيرة مع الفريق وسوف يستمرون مع الجهاز الفني."

واضاف بحسم " لا توجد اي نية للإطاحة بهما او بالجهاز الفني في الوقت الحالي."

وكانت مباراة الزمالك والافريقي قد تم الغائها قبل دقيقتين من نهايتها الرسمية بسبب اجتياح الافف من جماهير الزمالك لأرض الملعب حيث اعتدت بعضها علي طاقم التحكيم الجزائري للقاء وعدد من لاعبي الافريقي.

واظهرت الكاميرات التلفزيونية المساعي الحميدة التي قام بها حسام وابراهيم وعدد من لاعبي الزمالك اثناء هذه الاحداث لمساعدة وتأمين خروج لاعبي الافريقي وطاقم التحكيم بعيدا عن بطش الجماهير الثائرة.

ولكن البعض حمل ابراهيم مسؤولية الاحداث بعدما صرح عقب مباراة الذهاب في تونس بأنه سيطلب من جماهير ناديه النزول الي ارض الملعب اسوة بما فعلته قلة قليلة من جماهير الافريقي في تونس.

الجدير بالذكر ان احداث مباراة الزمالك والافريقي قضت علي مستقبل الفريق الابيض في النسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا كما ينتظر ان تطوله عقوبات قاسية للغاية قد تصل الي حد المنع من المشاركة في البطولات الافريقية المختلفة لمدة لن تقل عن 3 سنوات.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg