جميع المباريات

إعلان

خاص .. قناة الاهلي تطلق ترددا اضافيا لتفادي التشويش الذي هاجم حزمتها

قناة النادي الاهلي

شعار قناة الاهلي

كتب- كريم سعيد:

اطلقت قناة النادي الاهلي بثها علي تردد اضافي علي القمر الصناعي "نايل سات" عقب التشويش الذي هاجمها عصر الاربعاء.

ويمكن للراغبين في متابعة القناة اضافتها علي التردد الجديد " 10930- افقي" والذي تم بثه سريعا عقب التشويش الذي هاجم الحزمة التي توجد بها قناة الاهلي علي ترددها الاصلي (12360) والذي تجري محاولات لاستعادته.

وقال مصطفي جمعة المشرف العام علي قناة الاهلي لـYallakora.com في تعقيب له علي احداث التشويش " تأثرت قناة الاهلي بالتشويش الذي هاجم الحزمة الاساسية والتي تضم 12 قناة."

واضاف " حتي الان لا يوجد شيئ مؤكد لدينا حول الجهة التي هاجمت الحزمة ولكن المؤشرات الاولية تشيرا الي ان التشويش صادر من ليبيا نتيجة وجود قناتيين لليبيا علي نفس الحزمة وضعا في الاعتبار الاحداث السياسية الاخيرة التي تشهدها البلاد هناك."

وكانت العديد من القنوات الاخبارية علي رأسها قناة الجزيرة الاخبارية القطرية قد اشتكت من وجود تشويش علي جميع تردادتها من ليبيا مؤخرا.
وواصل جمعة " سنقوم بارسال مذكرة الي ادارة النايل سات لاخبارها بالاضرار التي تعرضنا لها نتيجة التشويش."

ولم يتكمن الكثيرون من متابعة لقاء الاهلي والترسانة الودي بشكل كامل عصر الاربعاء نتيجة التشويش الذي اضاع عليهم الكثير من دقائق اللقاء وبالاخص في شوط المباراة الثاني.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg