جميع المباريات

إعلان

خاص..أمير: اتمنى الاستمرار مع المنتخب وهدفنا مصالحة جماهير المصرى

امير عبدالحميد

أمير عبد الحميد لاعب النادي المصري

كتب - أحمد فوزي:

تمنى امير عبدالحميد حارس مرمى المصرى الاستمرار ضمن صفوف منتخب مصر الوطنى فى الفترة المقبلة مشيرا أن هدفهم مصالحة جماهيرهم بتحقيق الفوز على طلائع الجيش فى المباراة التى ستجمعهم يوم السبت ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر لمسابقة الدورى .

وقال امير فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "اغلقنا ملف الهزيمة التى تعرضنا لها فى مباراتنا السابقة امام الشرطة بهدفين نظيفين وكل تركيزنا منصب فى تحقيق الفوز على طلائع الجيش لمصالحة جماهير النادى".

وعن عدم مشاركة مع منتخب مصر الوطنى فى اى مباراة بدورة حوض النيل التى استضافتها مصر مؤخرا علق امير قرار مشاركتى من عدمة يرجع الى وجهة نظر الجهاز الفنى وانا احترمة جيدا فأنا لاعب كرة ووظيفتى هى تنفيذ التعليمات داخل الملعب وليس التعليق على قرارات الجهاز الفنى .

وتابع "وجودى مع منتخب مصر شيئ يسعدنى كثيرا واتمنى من كل قلبى الاستمرارية مع المنتخب وسوف ابذل كل ما بوسعى فى الفترة المقبلة من اجل تحقيق ذلك".

واختتم امير تصريحاته قائلا "المصرى مقبل على خوض مباريات فى غاية الصعوبة الفترة المقبلة واطالب الجماهير بالاستمرارية فى مساندة ومؤازرة اللاعبين وجهازهم الفنى حتى يحققوا الهدف المطلوب منهم وهو تحقيق الفوز من مباراة لاخرى".

من جانبه طالب اللواء محسن شتا مدير عام النادى الجماهير بمساندة الفريق فى مباراته امام طلائع الجيش.

وقال شتا فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "أن كل ما تردد مؤخرا فى بعض وسائل الاعلام باتخاذهم قرار بمنع الجماهير من حضور مباراة الجيش له اساس لها من الصحة مؤكدا بان مجلس الادارة يكن لجماهير النادى كل الاحترام والتقدير ومن المستحيل اتخاذ مثل هذة القرارات".

جدير بالذكر ان المصرى البورسعيدى يحتل حاليا المركز السابع بجدول مسابقة الدورى برصيد 20 نقطة.    

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg