جميع المباريات

إعلان

خاص .. مسؤول جرينلاند: سنسافر للقاهرة إذا وافق الأهلي علي مطالبنا المادية

بنتلي

بنتلي

كتب- كريم سعيد:

أكد توري أندرسون مدير نادي اود جرينلاند النرويجي ان الاخير سيرسل وفدا رسميا إلي العاصمة المصرية القاهرة لإنهاء صفقة النيجيري تشوكواما اكابويزي والشهير بلقب " بنتلي" لصالح النادي الأحمر اذا وافق الاخير علي مطالب الاول المادية.

وقال اندرسون في اتصال هاتفي بـYallakora.com " سنرسل وفدا رسميا للقاهرة لإنهاء الصفقة إذا وافق الأهلي علي مطالبنا المادية والتي أرسلناها لهم يوم الجمعة."

وأكد اندرسون تلقي ناديه ردا من الأهلي علي مطالبه المادية ولكنه اكتفي بالإجابة مقتضبا " لا أستطيع الإفصاح عن مضمون الرد" في اشارة واضحة إلي عدم قبول الاهلي لهذه المطالب المادية.

وعن الانباء التي اشارت الي تواجد وكيل اعمال بنتلي في مصر للتفاوض بشكل مباشر مع الاهلي، نفي اندرسون ان يكون لديه اي علم بهذا الامر حيث قال " ليس لدي معلومات عن ذلك. انت كوسائل إعلام مصرية أسرع في معرفة هذه الأمور."

وأضاف " كل ما أستطيع تأكيده إننا في جرينلاند سنرسل وفدا رسميا إلي القاهرة لإنهاء الصفقة في حال وافق الأهلي علي مطالبنا المادية."

ويبحث الاهلي عن تدعيم صفوفه قبل خوض الدور الثاني للدوري المصري وبطولة دوري ابطال افريقيا.

واصبح الفريق علي وشك التعاقد رسميا مع المهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا لاعب الصفاقسي التونسي الذي سيصل القاهرة مساء الثلاثاء.

واذا رغب الاهلي في التعاقد مع بنتلي سيكون عليه الاستغناء عن احد مهاجميه الاجنبيين الحاليين الليبيري فرانسيس دو فوركي او الجزائري امير سعيود علما بأنه كان قد استغني عن المهاجم اللبناني محمد غدار منذ ايام قليلة.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg