جميع المباريات

إعلان

خاص .. مجدى: لم اتلقى أى عروض رسمية .. والاهلى مع جوزيه سيكون مختلف

صورة لفريق المصري

فريق النادي المصري

بورسعيد(أحمد فوزي):

اكد احمد مجدى مدافع المصرى أنه لم يتلق أي عروض رسمية من جانب اى نادى للانتقال اليه فى يناير الجارى مشيرا فى الوقت ذاته أن الاهلى مع جوزيه سيكون شكله افضل مما كان عليه فى الفترة السابقة.

وقال مجدى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "احترم تعاقدى مع المصرى الذى سينتهى بنهاية الموسم المقبل وفى حالة وصول عرض اوروبى مناسب لى ويليق باسم النادى فلا مانع من الموافقة علية".

وتابع "سعيد للغاية بامتلاك المصرى مدير فنى كفء مثل السويسرى الان جيجر فالاخير يتمتع بفكر تدريبى عالى وجميع لاعبى الفريق يحترمونه وانا متفاؤل بان نحقق نتائج اكثر من ممتازة تحت قيادته".

واكمل "المصرى يملك حاليا لاعبين ذوي كفاءة عالية فى جميع المراكز وهدفنا هو انهاء الموسم الكروى الحالى بمركز متقدم بجدول المسابقة يليق باسم النادى وتاريخه" .

واضاف "من الصعب ان اتوقع من سيفوز ببطولة الدورى العام هذا الموسم فجميع الفرق مستوى لاعبيها متساوى ولكن استطيع ان اؤكد بان الاهلى مع البرتغالى مانويل جوزيه سيكون له شكل افضل بكثير عن السابق".

وكشف مجدى أن هناك عدد كبير من لاعبى الاهلى سعداء بعودة جوزيه وهذا ما يجعلنه يؤكد بانه سيحقق نجاحات كثيرة مع الفريق الاحمر فى الفترة المقبلة.

واختتم مجدى تصريحاتة قائلا "لم اشتك نادى الزمالك للجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة للحصول منه على مستحقاتى المالية المتأخرة والبالغة 212 الف جنية واؤكد باننى واثق من الحصول على هذة المستحقات ".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات