جميع المباريات

إعلان

مدافع المصري يجرى جراحة بالركبة .. ومعسكر في الغردقة استعدادا للشرطة

احمد عاصم

احمد عاصم مدافع المصري

 بورسعيد (احمد فوزى):

اجري احمد عاصم مدافع المصري جراحة غضروف الركبة تحت إشراف الدكتور عبدالعزيز المتخصص في إصابات الملاعب، فيما سيقيم الفريق معسكرا في مدينة الغردقة استعدادا لملاقاة الشرطة في الدوري.

وتأكد غياب عاصم عن صفوف المصري لفترة لن تقل عن شهر لتستمر إصابات اللاعب منذ انضمامه للفريق.

وكان عاصم قد تعرض قبل انضمامه للمصري من حرس الحدود الموسم الماضي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى مما جعل الفريق البورسعيدي لا يستفيد منة سوى في مباراة واحدة كانت أمام بترول أسيوط بدور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وأكد مجدي الالفى طبيب المصري ان عاصم تعرض للإصابة بالغضروف في نفس الركبة المصابة بالرباط الصليبي.

وقال الالفى في تصريحات خاصة لـYallakora.com " قائمة الفريق خالية تماما من اى إصابات باستثناء عاصم واحمد عثمان بلية الذي اجري أيضا جراحة الغضروف وبالنسبة للاعب الوسط احمد داوودا المصاب بكسر فى قدمه فسوف يعود أيضا للمشاركة بعد شهر."

ويواصل المصري تدريباته الجادة على فترتين يوميا صباحا ومساء بمعسكرة المغلق المقام حاليا فى مدينة 6 أكتوبر بالقاهرة استعدادا لمباراته أمام اتحاد الشرطة المقرر موعدها يوم 22 يناير ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري العام.

وسيخوض الفريق مباراة ودية يوم الخميس ثم سيحصل اللاعبين يوم الجمعة على راحة من التدريبات قبل الانتظام في معسكر مغلق أخر في مدينة الغردقة بدلا من ذلك الذي كان سيقام في المغرب.

وقام الجهاز الفني بإجراء اختبارات بدنية وقياسات لجميع اللاعبين وشهدت التدريبات الأخيرة غياب لاعب الوسط محمود عبدالحكيم لتعرضه لنزلة برد شديدة.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات