جميع المباريات

إعلان

خاص.. شهاب يجري أشعة الأربعاء ويبرر: سوء التوفيق سبب التعادل مع الجونة

شهاب الدين احمد

شهاب تعرض لاصابة بالتواء في الانكل خلال لقاء الجونة

كتب - كريم رمزي:

برر شهاب الدين أحمد لاعب وسط الأهلي وصاحب هدف التعادل أمام الجونة، سبب التعادل مع الأخير بسوء التوفيق الذي لازم زملائه في الفريق، مشيرا انه سيجري أشعة الأربعاء للأطمئنان على حجم اصابته التي تعرض لها في اللقاء.

وقال شهاب في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com بعد اللقاء الذي شارك فيه كبديل لحسام غالي في الشوط الثاني "حصلت على تعليمات من حسام البدري بالأندفاع الهجومي، والتسديد من بعيد لتعويض الهدف".

وأضاف واصفا هدفه "وجدت مساحة خالية في وسط الملعب فانطلقت بسرعة، وسددت كرة قوية، لازمني فيها التوفيق لأسجل هدف الأهلي الوحيد".

وأعرب لاعب وسط الأهلي ان جميع لاعبي فريقه وجهازهم الفني قد انتابهم الحزن بعد اللقاء، وقال "فرطنا في فرصة الصعود لقمة الدوري، ولكن في كل الأحوال نجحنا في التعادل والخروج بأقل خسائر بعد ان كنا متأخرين بهدف".

التواء في الانكل

وخرج شهاب بعد تسجيله هدف الأهلي الوحيد وهو يعاني من اصابة، واشترك بدلا منه عبد الحميد شبانة.

وكشف لاعب المنتخب الأوليمبي ان طبيب الفريق ايهاب علي قد شخص اصابته بشكل مبدئي على انها التواء في أنكل القدم، وقال "وضعت ثلج موضع الاصابة، وسأجري اشعة الأربعاء للاطمئنان بشكل تام عن الاصابة، ومعرفة المدة التي سأغيب فيها عن الملاعب".

وتابع "اتمنى اللحاق بلقائي الاسماعيلي والزمالك القادمين، خاصة وأنهما اهم مباراتين للفريق في الطريق نحو العودة لصدارة جدول الدوري".

وبقى الاهلي في المركز الثاني برصيد 18 نقطة بالتساوي مع الزمالك المتصدر بفارق الأهداف، علما وان الأول له مباراتين مؤجلتين، والأخير مباراة واحدة.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg