جميع المباريات

إعلان

خاص .. أويرى من الإسماعيلية: أبو الحسن سر إنضمامى للدراويش

اويري وشادي محمد

شادي محمد وجون اويري في صراع على الكرة

الإسماعيلية - شريف عادل - كريم ضيف الله:

أعلن جون أويرى مهاجم هارت لاند النيجيرى الاسبق عن سعادته بالإنضمام الى القلعة الصفراء مؤكداً أنه قرر الإنتظام فى تدريبات الإسماعيلى قبل شهر الإنتقالات الشتوية فى يناير المقبل للتعود على طبيعة الاجواء وأكد بأن المهندس نصر أبو الحسن كان كلمة السر فى إنهاء الصفقة بنجاح.

وقال أويرى فى تصريحات لـYallakora.com بعد وصوله الخميس الى الإسماعيلية "أتمنى أن أنجح فى إثبات وجودى مع الإسماعيلى خلال الفترة المقبلة" ، كما آثنى اللاعب عن سعادته بأنه سيكون تحت القيادة الفنية للمدرب الهولندى مارك فوتا .

وواصل المهاجم النيجيرى تصريحاته قائلاً "ما سهل من إنتقالى للإسماعيلى هو جدية المفاوضات التى تم تكثيفها معى قبل التوقيع ولعب المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادى الإسماعيلى دور مؤثر فى إتمام الصفقة بشكل نهائى".

وأضاف "كنت أتمنى أن يواصل فريق هارت لاند المشوار فى بطولة دورى الأبطال الأفريقى ولكننا خرجنا من منافسات البطولة ومع خروجنا إنتهى تعاقدى الرسمى مع فريق هارت لاند وأصبحت حر الإنتقال لأى فريق وكنت أمتلك أكثر من عرض ولكن إختياري النهائى كان الإنضمام للدراويش".

وأكمل مهاجم فينورد الهولندي السابق تصريحاته "أتمنى التأقلم السريع مع الإسماعيلى وبالطبع وجود مواطني جودوين سيساعدنى كثيراً".

وكان جودوين لاعب بصفوف فريق انيمبا النيجيري قبل انتقاله للهلال السوداني وهو نفس النادي النيجيري الذي كان يلعب له اويري قبل انتقاله لهارت لاند.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلى يضم حالياً ثلاثة لاعبين أجانب وهم النيجيرى جودوين والمغربى عبد السلام بن جالون  وآخيراً جون أويرى مهاجم هارت لاند الذى كان يرتدى القميص رقم 10 بناديه النيجيري والذي سيتم قيده فى يناير المقبل .

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg