جميع المباريات

إعلان

صبري سراج: أقمت دعوي قضائية ضد مرتضي ولن اخرج من الزمالك باتهام باطل

ممدوح عباس - صبري سراج

صبري سراج مع ممدوح عباس

كتب - وائل منتصر:

كشف اللواء صبري سراج عضو مجلس إدارة الزمالك أنه أقام دعوي قضائية ضد المحامي مرتضي منصور رئيس النادي السابق لاتهامه له بالتزوير، مشيرا إلي انه لن يخرج من الزمالك وهو يحمل اتهاما باطلا بهذا الحجم.

وقال سراج في تصريحات لبرنامج "كورة اون لاين" أن الدعوي المقدمة ضد مرتضي منصور أقامها بشكل شخصي بعد أن قام الأخير باتهام مجلس إدارة الزمالك ككل بالتزوير وهو ما لم يحدث الأقل منه شخصيا.

وكانت المحكمة الإدارية قد قضت ببطلان انتخابات الزمالك التي أقيمت العام الماضي بعد الدعوي القضائية التي أقامها مرتضي منصور رئيس النادي السابق ببطلان إجراءات تلك الانتخابات متهما المجلس الحالي بتزويرها.

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك انه لن يقبل أي اتهامات بهذا الشكل، وانه غير مهتم بوجوده في الزمالك من عدمه، إلا إن هذا الأمر يعد إهانة له ولأسمه وهو ما لن يقبله بأي حال من الأحوال علي حد قوله.

وبسؤاله عما إذا كان باقي أعضاء مجلس إدارة الزمالك قاموا برفع دعوي قضائية أيضا ضد لنفي هذا الاتهام عنهم، أجاب سراج انه لا يدري شيء عن هذا الأمر ولكنه شخصيا أقام الدعوي ضد مرتضي منصور.

وعن وجود المجلس الحالي في الزمالك علي الرغم من الحكم القضائي بحله قال صبري سراج "أنا لست المجلس القومي للرياضة لأتخذ أي خطوة بإبعاد أعضاء مجلس الإدارة".

وقال ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك لـYallakora.com أن القانون وحده سيحسم موقف مجلس إدارة النادي، وان جميع أعضاء هذا المجلس كلهم ثقة من موقفه ومتمسك بكافة حقوقه خاصة وأنه ليس له دخل من قريب أو بعيد بالمشكلة التي أدت لحل المجلس الحالي".

شيكابالا ومرتضي منصور

وعن واقعة لاعب الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" مع مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق، رفض سراج ما قام به صانع ألعاب الفريق، مؤكدا أن تصرفه غير لائق علي الإطلاق، ولكنه في الوقت ذاته عاتب علي مرتضي لأنه اكبر من الانسياق وراء تصرفات شيكابالا.

وعن العقوبات التي اتخذها مجلس إدارة الزمالك ضد شيكابالا في تلك الواقعة، رفض سراج رفضا باتا الحديث في هذا الموضوع، مشيرا إلي انه أمر داخلي ولن يتطرق إليه وقال "العقوبة تقويم وليست ذبح للاعب، لذا لن أعلن عن العقوبة".

وقررت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم استجواب كلا من شيكابالا ومرتضى منصور للاستماع إلى أقوالهما بعدما تقدم منصور بشكوى رسمية ضد اللاعب اتهمه فيها بتوجيه إشارات وألفاظ غير لائقة تجاهه فى مباراة سموحة والزمالك الأخيرة.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

63

سيطرة واستحواذ من فريق برشلونة على مجريات اللقاء