جميع المباريات

إعلان

خاص..نصر يشيد بالتزام أمير ويؤكد جاهزية المصري للفوز على وادى دجلة

امير عبدالحميد

حارس المرمى أمير عبدالحميد

بورسعيد - احمد فوزى:

أشاد حسن نصر مدرب حراس مرمى المصرى بحالة الالتزام والانضباط التام التى تسيطر حاليا على حارس المرمى أمير عبدالحميد، وأكد بان لاعبى الفريق أصبحوا جاهزين تماما لتحقيق نتيجة ايجابية أمام وادى دجلة.

وقال نصر فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "أمير عبدالحميد من الحراس الموهوبين أصحاب الخبرة العالية وسيكون له دور ايجابي مع الفريق هذا الموسم وسوف تثبت الأيام صحة كلامي".

وتابع أتمنى من جماهير النادي ان تساند أمير عبدالحميد وزميله احمد ناصر الشناوى بكل قوة حتى يستطيعا تقديم أفضل ما لديهما على المستطيل الأخضر فى مباريات الفريق المقبلة".

وبالنسبة لمباراة المصرى أمام وادى دجلة المقرر موعدها يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر الجارى ضمن منافسات الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى العام، قال نصر "لاعبو الفريق استعدوا جيدا من الناحية البدنية والفنية لهذه المباراة، وأصبح لا ينقصهم لتحقيق الفوز بها سوى ان يحالفهم الحظ والتوفيق طوال الـ90 دقيقة".

واختتم نصر تصريحاته قائلا "بمشيئة الله سينهى المصرى هذا الموسم محتلا مركز متقدم بجدول المسابقة، والأسباب كثيرة منها امتلاكه لاعبين مميزين وعلى اعلي مستوى من الكفاءة والخبرة العالية وأيضا مدير فنى مخضرم وهو الخلوق مختار مختار".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

48

أرقام واحصائيات.. سجل ليفاندوفسكي لاعب برشلونة هدفه الأول ضد خيتافي في الدوري الإسباني (4 مباريات)، لقد سجل ضد 19 من أصل 22 فريقًا واجههم حتى الآن في المسابقة، ولم يفشل إلا ضد لاس بالماس وريال مدريد وألميريا