جميع المباريات

إعلان

خاص .. وكيل أعماله الرسمي: جميع الاحتمالات قائمة للمعتصم سالم

المعتصم سالم

المعتصم سالم ... الي اين؟

كتب- كريم سعيد:

قال سمير السيد وكيل الأعمال الرسمي لمدافع النادي الإسماعيلي المعتصم سالم أن جميع الاحتمالات قائمة بالنسبة باللاعب سواء بالبقاء مع فريقه أو الانتقال إلي احد الأندية الثلاثة التي تفاوضه وهي الأهلي والزمالك وبتروجيت.

وقال السيد في اتصال هاتفي بـYallakora.com " جميع الاحتمالات قائمة للمعتصم، فقد يبقي مع الإسماعيلي حتى نهاية عقده وقد ينتقل إلي احد الأندية التي تفاوضه بشكل رسمي وهي الأهلي والزمالك وبتروجيت."

وأضاف " هناك قنوات اتصال مفتوحة مع جميع الأطراف والأمور تسير حاليا بشكل بالغ الاحترام من اجل التوصل إلي شيء أفضل سواء للاعب أو ناديه الحالي الذي يمتلك عقده."

وكان المعتصم سالم قد تقدم برغبة الي الاسماعيلي في نهاية الموسم الماضي يطلب فيها الانتقال الي احد الاندية القاهرية بسبب ظروف مرض ابنه الذي يحتاج الي تواجده بجواره.

وبناء علي هذه الرغبة تقدم اندية الاهلي والزمالك وبتروجيت بعروض الي الاسماعيلي من اجل الحصول علي خدمات اللاعب الذي اعلن رفضه لعرض بتروجيت لتواجد فريقه بشكل دائم في السويس.

واشتد التنافس المعتاد بين الأهلي والزمالك علي اللاعب بعدما وصل عرض الأول إلي 4.5 مليون جنيه بالإضافة إلي اعارة احد لاعبيه عبدالله فاروق او مصطفي شبيطة، في حين عرض الزمالك مبلغ 2.5 مليون جنيه بالإضافة الي مدافعه هاني سعيد.

الجدير بالذكر ان المعتصم ابدى مرونة مؤخرا في الانتقال الي نادي الزمالك بشرط الحصول علي مبلغ 2 مليون جنيه في الموسم الواحد.

روابط تهمك

شارك في استطلاع Yallakora.com لموسم 2009-2010

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg