جميع المباريات

إعلان

الهواري: أنا الأحق بمنصب نائب رئيس الاتحاد والقرار الأخير لمجلس الإدارة

حازم الهواري وسمير زاهر

سمير زاهر مع حازم الهواري

كتب - وائل منتصر:

أكد الكابتن حازم الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري انه بصدد ترشيح نفسه لمنصب نائب رئيس الاتحاد في الانتخابات القادمة والتي يحددها أعضاء مجلس الإدارة بالإجماع مؤكدا انه الأحق بهذا المنصب نظرا لأنه الأقدم حسب تعبيره.

وقال الهواري في حديث لقناة "الأهلي" أن مجلس إدارة الاتحاد هو الذي سيحدد ما إذا كان يستحق هذا المنصب أم لا، حيث ستكون النتائج بإجماع الأصوات لذا فالقرار الأخير لأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

كما أشار إلي أن من حق جميع أعضاء مجلس الاتحاد الترشح لهذا المنصب، وان الأمر ليس حكرا علي أشخاص بعينهم، حيث قال في هذا الصدد "من يري في نفسه القدرة علي الوجود في هذا المقعد من حقه الترشح له".

وستجري انتخابات علي مقاعد مجلس إدارة اتحاد الكرة في أول اجتماع للجمعية العمومية بناء علي قرار من المجلس القومي للرياضة الذي نص علي تطبيق مواد لائحة النظام الأساسي التي وافقت عليها الجمعية العمومية في وقت سابق.

ويعتبر منصب رئيس اتحاد الكرة المصري خاليا في الوقت الحالي بعد قرار المجلس القومي للرياضة بتنفيذ حكم محكمة الادارية العليا باستبعاد الكابتن سمير زاهر من منصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لعدم توافر شروط العمل في هذا المنصب، ما دفع المجلس القومي بتكليف المهندس هاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد بإدارة شئون الاتحاد بالتعاون مع باقي أعضاء المجلس‏ لحين إجراء انتخابات علي منصب الرئيس في أقرب جمعية عمومية للاتحاد‏.‏

وعن الفترة القادمة وما تحمله علي الكرة المصرية قال الهواري أن الجميع سيعمل بنفس النظام الذي كانت عليه مرحلة عمل سمير زاهر، مؤكدا أن هاني ابوريدة وزاهر شخص واحد ولا توجد أية خلافات بين الطرفين.

وعن أزمة الزمالك الخاصة بملف الاعتراض علي توقيع محمد ناجي "جدو" للأهلي، أعلن الهواري انه لا يوجد أي خلافات مع نادي الزمالك ولا يوجد أي فرد ضده، وانه سيتم التعامل معه شأنه شأن جميع الأندية ولن يتم التهاون في إعطاء كل ذي حق حقه، وان الاحتجاج سيدرس من جميع الأطراف حتى يغلق هذا الملف.

شارك في استطلاع Yallakora.com لموسم 2009-2010

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg