جميع المباريات

إعلان

خاص .. هاني سعيد: الزمالك مازال ينتظر رد المصري لشرائي

هاني سعيد لاعب المصري

هاني سعيد اثناء توقيعه للمصري

بورسعيد (احمد فوزي):

أكد هاني سعيد مدافع المصري بان مسئولي نادى الزمالك ينتظرون حاليا رد إدارة النادي البورسعيدي على العرض الرسمي الذي أرسلوا مؤخرا لشرائه ابتداء من الموسم الكروي الجديد.

وقال سعيد في تصريحات خاصة لـYallakora.com " الزمالك مازال في انتظار رد إدارة المصري علي العرض الذي أرسلوه للتعاقد معي."

ونفي سعيد ان يكون هناك محادثات حالية بينه وبين النادي الأهلي مؤكدا ان الاتصالات كانت متواجدة بالفعل قبل نهاية الدوري العام حيث قال " تحدث معي المهندس عدلي القيعى قبل انتهاء الموسم المنقضي وعرض على الانضمام للقلعة الحمراء ولكني طلبت منه وقتها إرجاء هذه المفاوضات لحين ضمان المصري البقاء رسميا في الدوري الممتاز".

وأكمل "ليس لدي علم ما إذا كان المهندس عدلي تحدث فى الفترة الأخيرة مع إدارة النادي البورسعيدي لشرائي أم لا وعلى كل الأحوال اى لاعب يتشرف باللعب للأهلي او الزمالك لكونهما من اكبر الأندية ليس في مصر فقط بل في إفريقيا بأكملها."

وأكد سعيد انه يرفض فكرة الاحتراف الخارجي حاليا لأسباب أسرية وقال "إذا تلقيت أي عرض من أي نادي أوروبي فلن أوافق علية إطلاقا لأسباب ترجع في الأساس الأول إلى إنني لا ارغب في الابتعاد عن أسرتي".

واختتم مدافع حرس الحدود سابقا تصريحات قائلا "أعيد واكرر للجميع بأنني لن استخدم بأي شكل من الأشكال الشرط الجزائي الموجود في عقدي مع المصري للانتقال لاي نادى أخر حبا في جماهير النادي المصري وفى مجلس إدارة بالكامل."

.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg