جميع المباريات

إعلان

خاص..أبوالحسن: الحضري لم يوقع للزمالك..ونرفض بيع معتصم للأهلي .. صوت

نصر ابو الحسن

نصر أبوالحسن

كتب - محمد جبريل:

قال نصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي إن حارس مرمى الفريق عصام الحضري لم يوقع رسميا لنادي الزمالك فيما أعلن رفض ناديه بيع اللاعب معتصم سالم إلى الأهلي.

وقال نصر أبو الحسن في حوار مع هيثم عرابي مراسل Yallakora.com "الحضري أبلغني بأنه يرغب في الانتقال إلى الزمالك، إلا أنه لم يوقع أي عقد مع النادي الأبيض حتى الآن".

وأكمل "لا يوجد مانع لدينا في بيع الحضري إلى الزمالك إذا قدم الأخير عرضا نوافق جيدا يليق باللاعب".

وتحدث رئيس الدراويش عن أزمة اللاعب معتصم سالم مع الفريق قائلا "المعتصم أبلغنا أنه يرغب في الانتقال إلى أحد أندية العاصمة لمرض ابنه، ثم قدم الأهلي والزمالك عرضين لضم اللاعب".

وأردف "وجدنا أن عرض الزمالك أقوى، فرفض اللاعب الانضمام إلى الفريق الأبيض، ثم اكتشفنا بعد ذلك أنه يرغب في الانتقال إلى الأهلي فرفضنا ذلك".

وفصل أبو الحسن تصريحاته عن رفضه بيع المعتصم للأهلي بقوله "كنا سنحصل على هاني سعيد مقابل انتقال معتصم إلى الزمالك، لذا فإن عرض الأخير أفضل من عرض الأهلي".

وعن استياء جماهير الدراويش من التفريط في نجوم الفريق رد رئيس النادي بقوله "لماذا يتهم الإسماعيلي بالتفريط عند انتقال أي لاعب في حين أن الأهلي قام بالاستغناء عن العجزي وبلال ويقوم حاليا ببيع شبيطة".

وأكمل "لم يتحدث أحد عن التفريط في النجوم في الفرق الأخرى، المنصورة تبيع أبو السعود، الإتحاد تخلى عن جدو والزمالك استغنى عن أحمد مجدي و الميرغني وغيرهم و لم يتحدث أحد، هذا هو الاحتراف".

"لا لبيع أحمد علي"

وردا على سؤال ما إذا كان هناك نية لبيع مهاجم الفريق أحمد علي إلى الزمالك بعدما ادعى اللاعب رغبة النادي الأبيض في التعاقد معه قال أبو الحسن "لم يصل إلينا أي عرض رسمي حتى الآن، ولا نفكر في بيع علي لأننا تعاني من نقص في المهاجمين".

استمع إلى تصريحات رئيس الإسماعيلي لـYallakora.com

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg