جميع المباريات

إعلان

سليمان: التعادل أمام بتروجيت جاء بمهارة وقوة لاعبي الاسماعيلي

الاسماعيلي

الإسماعيلية /أ ش أ/ (محرر ياللاكورة) - أكد عماد سليمان المدير الفني للنادي الإسماعيلي أن مهارة وقوة لاعبي الإسماعيلي قد نجحت في تحقيق التعادل أمام فريق بتروجيت بملعبه.

وتابع سليمان لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن فريقه قد نجح فى انتزاع نقطة من خصم قوي يتصدر حتي الآن مسابقة الدوري الممتاز ويتميز بالأداء الجيد وسرعة انتشار لاعبيه.

وقال أن الفريق قد عاد مرة أخري لطريقة 3 / 5 / 2 التي يمتاز بها الإسماعيلي ويتقنها كافة لاعبي الفريق بديلا عن طريقة 4 / 4 / 2 التي كان يصر عليها المدير الفني السابق نيبوشا وأدت الي هزيمة الإسماعيلي أمام إنبي وتعادله مع المنصورة.

وأكد سليمان أن طريقة 3 / 5 / 2 تمنح حرية الحركة والانطلاق في الملعب وتمنح لاعبي الوسط مساحات للتقدم مع تأمين الدفاعات عبر الظهير الثالث.

وأوضح أن الجهاز الفني سيستغل فترة توقف مسابقة الدور الممتاز لإعادة الثقة للاعبين مرة أخري عبر تحقيق التجانس بينهم من خلال عدد من المباريات الودية بملعب الإسماعيلي.

كان الإسماعيلي قد أقال مدربه الصربي نيبوشا عقب الهزيمة أمام إنبي الخميس الماضي لإصراره على الاستمرار بطريقة 4 / 4 / 2 التي لا يتقنها اللاعبين وأدت للهزيمة واهتزاز المستوي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg