جميع المباريات

إعلان

محدث .. الجونة يلاقي الزمالك وديا .. وينتهي من إستاده في أغسطس .. صور وفيديو

سميح ساويرس رئيس نادي الجونة

كتب: كريم سعيد- أصبح من المقرر أن يخوض نادي الجونة الصاعد حديثا إلي الدوري المصري الممتاز مباراة ودية أمام نادي الزمالك يوم 30 يوليو الحالي، في الوقت الذي تجري فيه مجهودات مكثفة للانتهاء من تشيد إستاده الخاص في بداية شهر أغسطس القادم.

وقالت ميار عبدالعزيز المتحدث الرسمي باسم فريق الجونة في اتصال هاتفي بـYallakora.com " اتفق الكابتن إسماعيل يوسف المدير الفني للفريق مع الجهاز الفني للزمالك علي لعب مباراة ودية يوم 30 يوليو الجاري في ملعب الزمالك بميت عقبة في اخر استعداتهما للدوري العام."

وأضافت " ستكون المباراة بعد 4 أيام من عودة الفريق من معسكره الحالي بسويسرا."

ويقيم الجونة معسكره الإعدادي للموسم الجديد بسويسرا في الفترة ما بين 14 يوليو إلي 26 يوليو ويتخللها أداء الفريق لـ6 مباريات ودية لعب منهم 3 حتى الآن فاز في اثنين وخسر في واحدة امام لوسيرين.

من جهة أخري أشارت ميار إلي ان الأعمال بإستاد الفريق الخاص بالبحر الاحمر تجري علي قدم وساق من اجل استضافة مباريات الدوري في بداية أغسطس المقبل بعد رفض اتحاد الكرة المصري طلب الفريق أداء مبارياته علي ملعب الترسانة.

وبررت لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم برئاسة اللواء نايف عزت رفضها بأن فريق الجونة يتبع منطقة الصعيد.

واختتمت ميار تصريحاتها لـYallakora.com بالتنوية إلي أن الموقع الرسمي للجونة سيتم إطلاقه في أواخر شهر أغسطس القادم ليقدم تغطية اعلامية شاملة لأخبار الفريق ولاعبيه.

شاهد مقتطفات لمباراة الجونة ولوسيرين السويسري



فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg