جميع المباريات

إعلان

خاص..وحيد: لم نطلب مبادلة معتصم بهاني سعيد..ونطالب الإعلام بتحري الدقة

هاني سعيد

هاني سعيد بعيد عن العودة إلى الاسماعيلي

كتب - محمد جبريل:

قال علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي إن إدارة ناديه لم تقترح أو تطلب مبادلة لاعبها المعتصم سالم بلاعب الزمالك هاني سعيد.

وأضاف وحيد في تصريحات خاصة لـYallakora.com "قامت إحدى الصحف اليومية بنشر خبر مفاده أن الإسماعيلي اشترط على الحصول على هاني سعيد مقابل التخلي عن المعتصم سالم للزمالك".

وأوضح "لقد نسبت تلك الجريدة الخبر إلى مدرب الدراويش أشرف خضر، إلا أن الأخير لم يدلي بأي تصريحات لهذه الجريدة في الوقت الحالي".

وأكمل المتحدث باسم النادي الساحلي "لاعبو الإسماعيلي ليسو للبيع أو البدل، ونطالب جميع وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم فبركة الأخبار".

واستطرد وحيد "مثل هذه الأخبار تزعزع استقرار النادي وتهدف إلى إضعاف الفريق، نرجو أن تبتعد وسائل الإعلام عن لاعبي الإسماعيلي".

تعليق على القرعة

وتعليقا على قرعة الدراويش في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا قال وحيد "يجب أن يضع الإسماعيلي والأهلي نصب أعينهم أنه يتعين عليهما التأهل سويا إلى دور المجموعات".

واختتم وحيد تصريحاته لـYallakora.com بقوله "يجب أن يحرص كل فريق على مصلحة الآخر، وسنناشد جماهير الإسماعيلي بمساندة الأهلي أمام منافسيه، وننتظر من جماهير الأهلي المثل".



انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg