جميع المباريات

إعلان

سليمان: مستاء من احد الإعلاميين .. وكأس العالم طموحي الأكبر مع الزمالك

طارق سليمان

طارق سليمان

كتب- كريم سعيد:

أعرب الكابتن طارق سليمان المدرب العام لنادى الزمالك عن استياءه الشديد من احد الإعلاميين الذي فسر عدم فرحته بأهداف الزمالك في مرمي المصري بطريقة غير صحيحة علي حد تعبيره مشيرا في الوقت ذاته ان طموحه الاكبر مع الزمالك هو الوصول الي كأس العالم للأندية.

وقال سليمان في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي الزمالك ان احد الإعلاميين قام بتفسير عدم فرحته بأهداف الزمالك الثلاثة في مرمي المصري بطريقة خاطئة بإيهام جماهير الزمالك أن المدرب لم يكن فرحا بهذه الأهداف.

ووصف سليمان الإعلامي الذي لم يذكر الموقع الرسمي اسمه بأنه حاول بأسلوبه بث الفتنة بين لاعبي الزمالك والجهاز الفني مرجعا ذلك لرفض الفريق بأكمله عمل أي حوارات مع برنامجه.

وكان سليمان قد امتنع عن إظهار أي مشاعر فرحة خلال الثلاثة أهداف التي أحرزها فريقه في مرمي المصري وهو الأمر الذي فسره مدرب الزمالك بأنه كان احتراما لمشاعر جماهير المصري التي كانت سببا في شهرته ووجوده في الملاعب كلاعب كرة أو كمدرب.

وأكد سليمان انه حرص علي الاحتفال بالأهداف داخل غرفة خلع الملابس مع اللاعبين وبقية الجهاز الفني خاصة وإنها جاءت في مباراة تعتبر مصيرية في هدف الفريق بالحفاظ علي المركز الثاني المؤهل إلي دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم.

وأشار سليمان أن سليمان ان التأهل لدوري الأبطال يعتبر الخطوة الأولي لتحقيق طموحه الأكبر مع الفريق ألا وهو التأهل إلي كأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر ان الزمالك يحتاج لثلاث نقاط فقط من مباراتيه الباقيتين في الدوري لكي يضمن رسميا اقتناصه للمركز الثاني حيث يملك الفريق 51 نقطة بفارق 4 نقاط عن ملاحقه بتروجيت صاحب المركز الثالث ومنافسه الوحيد علي مركز الوصيف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg