جميع المباريات

إعلان

الزمالك يحتفل بجهازه الفني أمام البترول.. وعباس يعود للنادي بعد غياب

حسام حسن في مباراة الاهلي والزمالك

الزمالك يحتفل بحسام حسن

كتب- كريم سعيد:

يعتزم نادي الزمالك الاحتفال بالجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي في مباراته القادمة أمام بترول أسيوط في الأسبوع الـ29 للدوري الممتاز، في الوقت الذي عاد فيه ممدوح عباس رئيس النادي لمزاولة أعماله مرة أخري بعد غياب طويل بسبب المرض.

وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن إدارة العلاقات العامة بالنادي ستنظم احتفالية كبرى في مباراة بترول أسيوط بالتنسيق مع شركة الاتصالات الراعية للكرة المصرية.

وسيأتي الاحتفال الخاص بالجهاز الفنى للفريق بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني بعد النتائج الرائعة التي حققها الفريق بالدور الثانى من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ونجح حسام الذي تولي قيادة الزمالك في الدور الثاني للدوري من قيادته الي المركز الثاني في البطولة التي حسم الاهلي لقبها للموسم السادس علي التوالي علما بأن الفريق الابيض كان علي مقربة من الاقتراب من الاهلي في بعض الاوقات.

وستكون هذه المباراة والمقرر إقامتها الخميس الموافق الثالث عشر من مايو الجاري هي أخر مباراة للفريق بالدوري تحت تنظيمه على إستاد القاهرة.

وستتضمن الاحتفالية الجماهيرية إجراء قرعة لتوزيع جوائز وهدايا من الشركة تتضمن 50 جهاز محمول بالإضافة لعدد من منتجات الشركة وكذلك هدايا عينية أخرى.

وطلبت إدارة العلاقات العامة بالزمالك من جماهير النادي التي تنوي الذهاب إلي المباراة الاحتفاظ برقم تذكرة الدخول لأن القرعة ستكون بصورة عشوائية وعلى أرقام التذاكر.

من جهة اخري، عاد ممدوح عباس رئيس النادي لمزاولة اعماله به بعد غياب طويل بسبب اجراءه لعملية جراحية منذ ما يقرب من شهر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات