جميع المباريات

إعلان

خاص..احمد الجمل: الإجهاد والإصابات سبب فشل الفوز على الطلائع

احمد الجمل لاعب الاسماعيلي

احمد الجمل الظهير الأيمن للإسماعيلي

الإسماعيلية – (احمد فوزى):

أكد احمد الجمل الظهير الأيمن للإسماعيلي بان السبب الرئيسي الذى جعل الفريق يفشل فى تحقيق الفوز امام طلائع الجيش فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين التى جمعتهما مساء الخميس يرجع فى الاساس الاول الى حالة الاجهاد والارهاق الشديد التى يتعرض لها حاليا عدد كبير من اللاعبين نتيجة ضغط المباريات وعدم حصوله على راحة من التدريبات منذ فترة طويلة .

وقال الجمل أن هناك سببا اخر متمثل فى غياب اكثر من لاعب مميز عن الفريق فى هذه المباراة التى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، بسبب إصابة لاعبين مؤثرين منهم معتصم سالم ومحمد محسن ابوجريشة وإبراهيم يحيى.

واضاف الجمل فى تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com بأنهم كلاعبين تعاهدوا مع بعضهم البعض على رسم البسمة على شفاة جماهير النادى الوفية من خلال تحقيق الفوز على الهلال السوداني فى مباراة الإياب لدور الستة عشر لبطولة دورى ابطال افريقيا والصعود لدور المجموعات.

وكان الاسماعيلى قد حقق الفوز على الهلال بملعبه بالسودان بهدف نظيف فى مباراة الذهاب، ويكفيه التعادل او الفوز بأى نتيجة فى مباراة الإياب للصعود لدور الثمانية.

وأكد الجمل في النهاية انه سيحدد عقب انتهاء هذا الموسم مصيره النهائى مع الاسماعيلى، اما بالبقاء فى صفوفه مواسم أخرى أو الانتقال لأي ناد آخر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg