جميع المباريات

إعلان

خاص.. نجاح: تلقيت اتصالات من الزمالك وانبي وبتروجيت لضمي

عبد السلام نجاح

عبد السلام نجاح مطلب العديد من الأندية

بورسعيد (احمد فوزى):

كشف عبدالسلام نجاح لاعب خط وسط فريق المصري البورسعيدي عن تلقيه اتصالات جادة من جانب مسئولى الزمالك وبتروجيت وانبى للتعاقد معة فى الموسم الجديد.

وقال نجاح فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com ان عقدة مع المصرى سينتهى الموسم القادم وهناك شرط جزائى بقيمة مليونى جنية ومن خلالة يمكنة الرحيل كيفما يشاء دون الحصول على موافقة إدارة الصري.

وتابع بانة ارجأ التفكير فى هذة العروض الى ما بعد ان يضمن المصرى بقائه رسميا فى بطولة الدورى الممتاز.

واكد لاعب حرس الحدود السابق فى الوقت ذاته، بانه من الممكن جدا ان يستمر ضمن صفوف المصرى حتى نهاية عقده.

من ناحية أخرى، شهدت تدريبات المصرى التى اقيمت فى السادسة من مساء الثلاثاء على ستاد بورسعيد غياب المدير الفنى الالمانى ثيو بوكير المتواجد حاليا فى لبنان رغم انتهاء اجازتة.

وقاد التدريبات طارق لصاوى المدرب العام وعصام عبدالعظيم مدرب حراس المرمى وعقدوا جلسة مطولة مع اللاعبين طالبوهم فيها بالتفكير فقط فى كيفية تحقيق الانتصارات من مباراة لاخرى واستجاب اللاعبين لهذة التعليمات وتعاهدوا على اسعاد جماهيرهم من خلال جمع اكبر عدد من النقاط فى الثلاث مباريات المتبقية لهم فى الدورى امام الزمالك والاسماعيلى والجونة.
  
وانتظم فى التدريبات لاعب الوسط محمد جودة بعد انقطاع استمر اكثر من اسبوعين وحضرت اعداد قليلة جدا من الجماهير وظلت تهتف بحرارة شديدة للاعبين وطالبتهم ببذل كل ما بوسعهم من اجل الفوز على الزمالك فى المباراة التى ستجمعهم يوم الثالث من شهر مايو ضمن منافسات الاسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدورى العام.

يذكر ان المصرى يحتل المركز الحادى عشر بجدول المسابقة برصيد 32 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات