جميع المباريات

إعلان

بعض زوار ياللاكورة يربطون منافسة الزمالك على الدوري بنتيجة لقاء المنصورة

جماهير الزمالك

جماهير الزمالك

كتب - كريم رمزي:

ربط ما يقرب من 25 ألف مستخدم من زوار ياللاكورة عودة الزمالك للمنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم بالفوز على المنصورة مساء الأحد في ختام مباريات الدور الأول للمسابقة.

وقال أحد مشجعي نادي الزمالك في تعليقاته على Yallakora.com إنه في حال نجح الزمالك في الفوز على المنصورة فقد ينهي الدور الأول في المركز الخامس بشرط تعثر الإنتاج الحربي واتحاد الشرطة في مبارياتهما أمام الأهلي وطلائع الجيش.

 وأضاف مشجع آخر ان الزمالك لو نجح في الفوز بكل مبارياته المقبلة، وخسر الأهلي نفس النقاط التي خسرها في الدور الأول خلال الدور الثاني، فستكون فرصة الفريق الأبيض قائمة وقوية للمنافسة على لقب الدوري.

وازدادت آمال الجماهير البيضاء كثيراً في المنافسة على لقب الدوري بعد تعيين حسام حسن مديراً فنياً للفريق وتحقيقه لفوزين أمام المصري وبترول أسيوط وتعادل أمام الأهلي، فيما لم يتم بعد حسم نقاط لقاء حرس الحدود الذي استهل به العميد مشواره الفني مع الفريق الأبيض.

يأتي هذا في الوقت الذي مازال فيه الأغلبية والتي فاق عددهم الـ 50 ألاف مستخدم يتوقعون خروج الزمالك من المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وقال أحد هؤلاء وهو مشجع أهلاوي ان مباريات الزمالك في الدوري الثاني ستكون أصعب من نظيرتها في الدور الأول لخروج الفريق الأبيض للعب خارج القاهرة في معظم مباريات هذا الدور.

وأوضح مشجع آخر ان الظروف التي أدت لخسارة الأهلي لبعض النقاط في الدور الأول بعد خمس تعادلات ربما لن تتكرر في الدور الثاني بعد عودة المصابين وتدعيم الفريق بالحارس شريف إكرامي، بالإضافة لخوض الفريق لمعظم مبارياته في هذا الدور بالقاهرة على عكس الزمالك.

وفي السياق ذاته، رأى ما يقرب من 25 ألف مستخدم ان الحديث عن المنافسة على لقب الدوري في الوقت الحالي سابق لأوانه.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة وبفارق 14 نقطة عن الزمالك صاحب المركز التاسع برصيد 18 نقطة، وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة الأخيرة بالدور الأول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg