جميع المباريات

إعلان

ميشيل: لن أستقيل واترك الفريق في هذا الوضع والقرار في يد الإدارة

هنري ميشيل

هنري ميشيل

كتب - وائل منتصر:

صرح الفرنسي هنري ميشيل مدرب فريق الزمالك انه لن يغادر ويتقدم باستقالته وانه لن يترك الفريق في هذه الوضعية الصعبة مؤكدا انه جاء للعمل فقط والقرار يرجع لمجلس إدارة نادي الزمالك.

وقال ميشيل في المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الزمالك واتحاد الشرطة والذي انتهي بفوز الأخير بهدفين دون رد، انه عندما جاء الي الزمالك قيل له ان الوضع تغير عن الفترة السابقة التي جاء وقضي مع الزمالك فترة قصيرة وغادر.

وأشار الي ان إدارة الزمالك قالت ان هذا الموسم اختلفت الأوضاع وأصبح هناك استقرار ولاعبين أصحاب مستويات عالية يستطيعون المنافسة علي الألقاب ولكنه اكتشف عكس ذلك تماما ووجد لاعبين غير قادرين علي استيعاب او تنفيذ اي فكر حسب وصفه.

وشدد ميشيل علي ان لاعبي الفريق لا يستطيعون إنهاء الهجمات التي تأتي بسهولة للزمالك في مبارياته وخاصة في آخر مباراتين أمام المحلة والشرطة، في المقابل استطاعت هاتان الفرقتان وغيرهما من التسجيل من الفرص القليلة التي أتيحت لهم وهذا أمر محبط علي حد تعبير الفرنسي.

وعن طريقة اللعب قال ميشيل " لعبنا مباريات ودية كثيرة بطريقة 4-4-2 ولكننا كنا نتلقى أهدافا في كل مباراة وهذا ما خشيت منه، فعدلت الطريقة الي 3-5-2 من اجل عودة هاني سعيد لمركز الليبرو ولكن لم يتغير الحال".

وخسر الزمالك في المرحلة العاشرة من اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين، لتكون الهزيمة الخامسة هذا الموسم ويبتعد الفريق عن المنافسة علي لقب الدوري بشكل رسمي بعد ان توقف رصيده عند 11 نقطة في المركز العاشر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg