جميع المباريات

إعلان

ميشيل: جئت لبناء فريق جديد.. وجماهير الزمالك يجب ان تتحلى بالصبر

هنري ميشيل المدير الفني للزمالك

الفرنسي هنري ميشيل

كتب - كريم رمزي:

صرح هنري ميشيل المدير الفني الفرنسي للزمالك انه جاء من أجل بناء فريق جديد، وطالب الجماهير البيضاء بالصبر وذلك بعد الخسارة الرابعة التي تلقاها الفريق بالدوري أمام المحلة الأربعاء.

وأضاف ميشيل في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء الذي خسره فريقه بهدف نظيف أمام المحلة "فريق المحلة ربما كان جاهز أكثر من فريقي، ولكن الأكيد ان الحظ وقف أمامنا بصورة كبيرة في المباراة".

ورداً على سؤال عن موقفه بعد الخسارة الرابعة التي تلقاها الفريق في الدوري، علق ميشيل "أعلم انها الهزيمة الرابعة، ولكننا قمنا بتغييرات كثيرة في الفريق وهناك تغييرات أخرى قادمة، لذا فعلى جماهير الزمالك ان تتحلى بالصبر في الفترة القادمة".

وهبط الزمالك للمركز التاسع في جدول المسابقة بعدما توقف رصيده عند النقطة 11، وهو ما يعني ابتعاده نظرياً عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وأوضح المدير الفرنسي انه يعاني من نقص في عدد اللاعبين الخبرة بالفريق، مشيراً ان معظم الفريق من الشباب ويحتاجوا لبعض الوقت للتأقلم.

 وعن اسباب استبعاد ميدو عن قائمة الفريق، رد ميشيل "لا أعرف أين ميدو، لذلك لم أضمه لقائمة الفريق التي واجهت المحلة".

يذكر ان مجلس إدارة الزمالك كان قد أكد عند استقدام ميشيل لتدريب الفريق خلفاً للسويسري دوكاستال انه جاء لقيادة الفريق للمنافسة على لقب الدوري، وذلك على عكس ما قاله الفرنسي بأنه جاء لبناء فريق جديد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ساوثامبتون

ساوثامبتون

23

تشتيت وابعاد من دفاع ساوثاميتون بعد كرة عرضية من ساكا خارج منطقة الجزاء

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
فولهام

فولهام

24

عرضية من فيل فودين وصلت عند كوفاسيتش سددها أرضية لكن كرته لم تمر من دفاع فولهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg