جميع المباريات

إعلان

بين سيراميكا وطلائع الجيش.. مصدر يكشف ليلا كورة موعد نهائي كأس الرابطة

سيراميكا

سيراميكا بطل كأس الرابطة

كشف مصدر برابطة الأندية المحترفة، عن موعد نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية الذي سيقام بين طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

وتأهل فريق طلائع الجيش إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المصري البورسعيدي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بينما حجز فريق سيراميكا كليوباترا مقعده بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0.

وسبق وأعلنت رابطة الأندية المحترفة يوم 25 يونيو الماضي عن موعد نهائي كأس الرابطة في نسختها الثالثة، إذ كان من المفترض أن تقام في السابعة مساء يوم 24 يوليو الجاري، على استاد الإسكندرية.

إلا أن مصدر في رابطة الأندية قد أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن الموعد النهائي لإقامة المباراة بين طلائع الجيش وسيراميكا سيكون يوم 7 أغسطس المقبل وسيستضيفه أحد ملعبي استاد السلام أو الدفاع الجوي.

يُشار إلى أن النسخة الأولى من البطولة المحلية، توج بها فريق مودرن سبورت (فيوتشر سابقًا)، بينما حصد سيراميكا كليوباترا لقب النسخة الثانية.

ومن يتوج بالنسخة الحالية من بطولة كأس الرابطة سيتجه في الفترة من 1 لـ 7 أكتوبر القادم، إلى الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري الذي سيجمع بين كلا من: "بطل الدوري المصري، بطل كأس مصر، بطل كأس الرابطة، وفريق رابع يتم اختياره وفقا لمعايير معينة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg